الطيراوي لـ "خبر" : تصريحات صلاح البردويل سخيفة ولا تستحق الرد

321125C
حجم الخط

رفض مدير جهاز المخابرات العامة الفلسطينية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيرواي، تصريحات القيادي في حركة حماس صلاح البردويل حول كشف حركته لخلية خططت لاغتيال قيادات مصرية، يدعم هذه الخلية الطيراوي.

ووصف الطيرواي في تصريح خاص لـ "وكالة خبر"، تصريحات البردويل بالسخيفة والتي لا تستدعي الرد، مضيفاً أن هذه التصرحيات لا يمكن أن ينظر لها صاحب عقل على أنها حقيقة.

وفي السؤال حول إن كانت هذه التصريحات يمكن أن تؤدي إلى تعثر ملف المصالحة الفلسطينية الذي تديره قطر حالياً، قال الطيراوي "إن هذه التصريحات لا يمكن أن تؤثر على الساحة الفلسطينية"، مؤكداً على أن ما صدر عن البردويل مجرد فرقعات إعلامية لا تستدعي أن يتم الرد عليها.

ويشار إلى أن النائب في المجلس التشريعي و القيادي في حركة حماس د. صلاح البردويل، كشف عن وجود مخطط يقف خلفه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس جهاز المخابرات السابق اللواء توفيق الطيراوي، لاستهداف قيادات مصرية وفي مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف البردويل، أن حركته ستقدم هذه وثائق ومعلومات واعترافات أعضاء الخلية إلى الجانب المصري، موضحًا أن هذه الاعترافات جاءت ضمن التحقيق مع الخلية التي ألقي القبض عليها مؤخرا في غزة.