أبو عيطة لـ "خبر": الإعلام العبري يشن حملة تحريضية تستهدف شرعية الرئيس عباس

13487882_10208015463237614_2054121298_n
حجم الخط

قال المتحدث الرسمي باسم حركة فتح د.فايز أبو عيطة، إن وسائل الإعلام الإسرائيلية تشن حملة تحريضية تستهدف شرعية الرئيس محمود عباس، مضيفاً أن وسائل إعلام الاحتلال تبث سمومها على الساحة الفلسطينية، خاصة في ظل هذه الأوقات الصعبة التي تشهدها الحالة الفلسطينية.

وأشار أبو عيطة خلال حديثه لـ "وكالة خبر"، إلى أن وسائل الإعلام الإسرائيلية تلعب دوراً سلبياً على مجريات الساحة الفلسطينية من خلال بثها السموم والفتن داخل النسيج الفلسطيني لتستهدف وحدة حركة فتح.

واعتبر أبو عيطة، أن ما صدر عن موقع "المصدر" الإسرائيلي لا يستحق الرد، مكتفياً بالقول" إن حركة فتح موحدة وهذه التصريحات هدفها النيل من المشروع الوطني الفلسطيني".

يشار إلى أن مواقع عبرية تناقلت، اليوم الأحد عن قيادي بارز في حركة فتح،قوله "أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس لا زال مستمرا في محاولاته التملص من الاستحقاقات الحركية وأبرزها عقد المؤتمر الحركي السابع وتراجع العلاقات الفلسطينية الخليجية التي كان آخرها إلغاء زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى رام الله".

وأضاف المصدر إن هناك محاولات هادئة تجري في الآونة الاخيرة تهدف إلى مواجهة الوضع الفتحاوي الذي قاد إليه أبو مازن ويتمثل بفقدان الحركة لتاريخيها وإرثها.