رسائل مؤلمة تُترجمها الصور وُجهت للمسؤولين خلال حفل إفطار في مدينة غزة

13521860_1794686230761884_5622885385967252764_n
حجم الخط

نظمت جمعية طيبة للأعمال الإنسانية مشروع إفطار للأسر الفقيرة مساء اليوم الخميس، داخل مطعم "جست ذرة" بمدينة غزة.

 وقال مدير عام الجمعية الميناوي، إننا نعمل داخل الجمعية من أجل خدمة الأسر الفقيرة وتحسين مستواها المعيشي، داعياً كافة الجهات المعنية إلى الاهتمام بالطبقات الفقيرة التي لا تستطيع تأمين لقمة العيش في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها سكان قطاع غزة.

المواطن سامر محمد داوود، وهو مدعو لتناول الإفطار، قال  لمراسل "وكالة خبر"، إن ابنه الطفل مراد يعاني من التهابات في الرئتين ومشكلة بالحجاب الحاجز، مضيفاً أن جمعية طيبة قدمت العلاج لابنه المريض ولكن بإمكانيات بسيطة لا تكفي لعلاجه.

وأضاف داوود، "أتمنى أن يقدم العلاج الكافي واللازم لطفلي الذي يعاني آلام كبيرة ولا أستطيع أن أوفر له الدواء اللازم، شاكراَ الجهود المبذولة من قبل الجمعية".

من جانبه، وجه الدكتور أسعد جودة، وهو الراعي الوحيد لهذا الحفل على نفقته الخاصة، رسالته إلى المسؤولين في قطاع غزة، قائلاً: "اتقوا الله بالفقراء وقدموا لهم ما استطعتم من فعل الخير، من أجل ثنيهم عن التسول على موائد الآخرين".

ووجه جودة، رسالة إلى الأمة العربية، قائلاً " إنه على ضفاف المتوسط يوجد الشعب الفلسطيني يطلب منكم الوقوف إلى جانبه من أجل تمكينه من الدفاع عن المقدسات الإسلامية خاصة القدس الشريف الذي يتعرض لأبشع عملية تهويد وتدنيس من قبل الاحتلال الإسرائيلي".