بالفيديو والصور " المقطوعة رواتبهم" يغلقون مكتب حمد بغزة احتجاجاً على اجراء انتخابات

033
حجم الخط

تظاهر عشرات من المقطوعة رواتبهم أمام مكتب مجلس الأمناء التابع لجامعة الازهر بغزة وهو مكتب رئيس مجلس أمناء جامعة الازهر الدكتور عبدالرحمن حمد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة .  

وفي اتصال مع أحد المقطوعة رواتبهم أكد لوكالة خبر أن الفعالية كانت ارتجالية , ونابعة من مدى القهر والظلم الذي يقع عليهم للشهر الخامس على التوالي وذلك بعد قطع رواتبهم من قبل السلطة بتهمة مناهضة الرئاسة.

وقال حازم سلامة أن عبد الرحمن حمد لم يكن متواجد في المكتب لعلمه المسبق بهذه الفعالية , مضيفاً: " سنستمر بهذه الخطوات الاحتجاجية لحين النظر في قضيتنا وحل هذه الأزمة التي كانت سبباً في عدم توفير لقمة العيش لأبنائنا ,

فهل هذا هو ثمن صمودنا وتضحياتنا في قطاع غزة". واكد شهود عيان أنّ المحتجون المقطوعة رواتبهم بسبب تأييدهم لـ"محمد دحلان" قاموا باغلاق مكتب مجلس الأمناء -جامعة الازهر- الذي يديره عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة عبد الرحمن حمد .  

وهدّد المشاركون أي من العاملين في المكان بفتح المكتب معتبرين أنّ إجراء الانتخابات التنظيمية الداخلية ممنوع في قطاع غزة . واشار شهود العيان انّ تظاهرة المقطوعة رواتبهم هدّدوا بإغلاق كافة المكاتب التنظيمية في قطاع غزة في حال اجراء الانتخابات .

يشار ان الدكتور عبدالرحمن حمد مفوض المنظمات الشعبية في حركة فتح قرّر البدء باجراء الانتخابات الداخلية في المكاتب الحركية وأُجريت انتخابات المكتب الحركي للمحامين لاختيار ممثلين عن الحركة في انتخابات النقابة المزمع عقدها قريبا .