فوزان لخدمات المغازي ورفح في دوري السلة

63
حجم الخط

استهل فريق خدمات المغازي "حامل اللقب" مشواره في بطولة دوري جوال لكرة السلة في قطاع غزة بفوز سهل على منافسه شباب البريج بنتيجة 77 نقطة مقابل 42 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الخميس على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس جنوب القطاع.

وانطلق اللقاء سريعاً بين الفريقين، وظهرت الأفضلية لصالح المغازي بفضل نجميه أحمد عبده، وموسى موسى، لينتهي الربع الأول لصالح المغازي 21/10.

وفي الربع الثاني واصل الخدمات أفضليته المطلقة على مجريات اللعب، وظهرت الفوارق البدنية والمهارية بين اللاعبين، على الرغم من إشراك البريج عدد من اللاعبين الشباب أبرزهم أحمد النجار، لينتهي الربع لصالح المغازي 17 مقابل 9، ولم يتغير الحال في الربع الثالث الذي نجح فيه المغازي بالتفوق وبفارق كبير بلغ 21 نقطة مقابل 8.

وبالربع الأخير تحسن أداء شباب البريج، إلا أن خبرة المغازي حسمت النتيجة لصالحه بـ 18 نقطة مقابل 15، وبنتيجة إجمالية 77/42.

وأدار اللقاء تحكيمياً: الدولي حسين حمدان، وأحمد القاضي، ومحمد العالول، ومحمد سكيك ميقاتى، ويوسف العجلة مسجل، وأحمد زعرب ميقاتي 24 ثانية.

وفي اللقاء الثاني، نجح فريق خدمات رفح في تعويض خسارته الأولى بفوز سهل على شباب المغازى بنتيجة 85 نقطة مقابل 45.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي:

الربع الأول: 14-13 لصالح شباب المغازي، والربع الثاني: 25/11 لصالح خدمات رفح، والربع الثالث: 29/10 لصالح خدمات رفح، والربع الرابع: 19/18 لصالح خدمات رفح.

وقاد المباراة: الدولي سائد حميد، وباسل كرون، ورمزي البرعى، وسامي البحيصي مسجل، وتامر قشطة ميقاتي، ومؤمن الجربة ميقاتى 24 ثانية.