أدعيس يعلن: موعد سفر مكرمة خادم الحرمين لأهالي الشهداء في الضفة والقطاع

26
حجم الخط

اعلن وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس عن انتهاء اجراءات سفر حجاج مكرمة خادم الحرميين الشريفين والبالغ عددها الف حاج .

واضاف ادعيس أن حجاج المحافظات الشمالية سيغادرون من مطار الملكة علياء الدولي وستكون الرحلة يوم الاربعاء الموافق 7-9-2016 وللمحافظات الجنوبية سيكون موعد السفر بتاريخ 6-9-2016.

وبين ادعيس إن هذه المكرمة الملكية تم توزيعها مناصفة بين الضفة وغزة، وان آلية الاختيار كانت وفق معايير محددة اتبعتها مؤسسة رعاية اسر الشهداء .

واضاف ادعيس ان مكرمة خادم الحرمين الشريفين لذوي الشهداء من فلسطين هي مستمرة للسنة التاسعة على التوالي باستضافته ذوي الشهداء من فلسطين تخفيفا عنهم ومواساة لاسر الشهداء .

وتقدم ادعيس بإسم سيادة الرئيس محمود عباس و بإسم الشعب الفلسطيني بواجب الشكر والإعتزاز والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على هذه المكرمة التي لها أبلغ الأثر في التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني .

كما اشاد ادعيس بمواقف خادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية في دعم الشعب الفلسطيني الذي تواصل على مدار السنين لتلبية الاحتياجات الاساسية للشعب الفلسطين ومواقفا الداعمة في كافة المحافل الدولية .