بالفيديو: رسالة القسام للإسرى في خطاب "أبو عبيدة" اليوم

2ae20a4af335e6cc7f70fd118e725755
حجم الخط

أكد أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، أن لحظة الافراج عن الأسرى باتت قريبة، ولن تتخلى عنهم كتائبه يومًا.

وقال أبو عبيدة في مؤتمرٍ صحفي بُثّ في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني اليوم الجمعة، إن "القسام يعمل ليل نهار بشكلٍ دؤوب وبأداء متقن من أجل تحرير كافة الأسرى وإعادتهم لأهلهم وديارهم".

وأضاف: "بات من المعلوم لديكم ولدى شعبنا وأمتنا أن عملنا من أجلكم عقيدة ثابتة عقيدة وواجب مقدس لا يمكن ان نتخلى عنه تحت أي ظرف".

وخاطب الأسرى قائلا: "كونوا على ثقة ويقين بأن لحظة الفرج قادمة، ومن حاول قهركم سنقهره، ومن خطط لكسركم سنكسره وسنفرض ارادتنا على المحتل".

وشدد على أن كتائب القسام تقوم بوجبها نحو الأسرى بكل الوسائل، مؤكدًا أنها بصمود الشعب الفلسطيني في القدس وغزة والضفة ومخيمات الشتات واللجوء، حققت ما لم تحققه جيوش وأمم.

ووجه التحية للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، مؤكدًا أنهم دائما ما كانوا الكبار، وأن الاحتلال بدا دائما وأبدا صغيرا بجانب تضحياتهم

ويحيي الفلسطينيون اليوم الجمعة ذكرى يوم الأسير الفلسطيني بفعاليات ومسيرات تضامنية، في الوقت الذي يقبع فيه أكثر من 6500 أسيرًا فلسطينيًا في سجون الاحتلال.