لبد ينفي لــ "خبر": وجود أي تحسن على جداول التوزيع وما زالت مسببات الأزمة قائمة

0200
حجم الخط

  نفى مدير العلاقات العامة في شركة توزيع الكهرباء بقطاع غزة طارق لبد ما تداولته وسائل إعلامية بوجود تحسن ملحوظ على جدول توزيع الكهرباء خلال ساعات مساء اليوم الاثنين، وذلك بعودة الجدول إلى 8 ساعات وصل وأخرى قطع.

وأضاف لبد في تصريح خاص لـ" وكالة خبر" أنه لم يطرأ في هذه الأيام أي تحسن على جدول توزيع الكهرباء المغذية لكافة محافظات غزة، لافتاً إلى أن عودة جدول الـ8 ساعات مرتبط بانتهاء أسباب الأزمة وصيانة الخطوط المغذية للمحطة وعودة المولدين الرئيسين للعمل.

وأشار لبد إلى أن الجدول المعمول به حالياً في شركة توزيع الكهرباء هو 6 ساعات وصل و12 أخرى قطع على كافة محافظات غزة.

وأكد لبد على أنه في حال  انتهاء أسباب الأزمة وعودة الخطوط المصرية للعمل، سيشهد تحسناً في جدول توزيع الكهرباء وعودة العمل بـ8ساعات وصل وأخرى قطع.

 وطمأن  لبد المواطنين بأن جدول توزيع الكهرباء سيشهد تحسناً فور الانتهاء من صيانة المولدين الرئيسين والمغذيين للقطاع، مشيراً  إلى أن شركة توزيع الكهرباء في تواصل دائم  مع الجانب المصري لاستكمال اعمال الصيانة.

يشار إلى أن مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة الكهرباء طارق لبد، صرح  أمس الاحد لـ"وكالة خبر" أن جداول توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة ستشهد إرباكاً، وذلك بعد توقف أحد مولدات محطة الكهرباء وتعطل الخطوط المصرية المغذية للقطاع.