خدمات الشاطئ ورفح يكملان عقد دور الثمانية

30
حجم الخط

تأهل فريقا خدمات الشاطئ "البحرية"، وخدمات رفح لدور الثمانية من بطولة كأس غزة "الشهيد عاهد زقوت", عقب فوزهما على الزيتون، وخدمات النصيرات على التوالي مساء الأحد, ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة.

ففي المباراة الأولى, تخطى "البحرية" نظيره الزيتون بهدف نظيف على ملعب اليرموك في مدينة غزة، سجله محمد القاضي في الدقيقة 50 من عمر المباراة التي شهدت طرد مصطفى أبو عميرة من الزيتون بالدقيقة 63 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ويلتقي الشاطئ في دور الثمانية مع اتحاد الشجاعية الفائز في دور الـ 16 على هلال غزة بثلاثية نظيفة يوم الجمعة الماضي.

وأدار اللقاء تحكيمياً: سعيد عبد الوهاب للساحة, وساعده الدولي محمد الغول، وإبراهيم الزعانين للخطوط, والدولي عماد مرجان رابعاً.

بدوره، حقق خدمات رفح فوزاً غالياً على خدمات النصيرات بركلات الترجيح (4-3), عقب التعادل السلبي في الوقت الأصلي على إستاد خانيونس البلدي جنوب القطاع.

ولم يستطع لاعبو الطرفين الوصول للشباك خلال الوقت الأصلي, لينجح خدمات رفح في خطف بطاقة الصعود عبر ركلات الترجيح (4-3)، حيث سجل لرفح يحيى السباخي، ومعتز النحال، ومحمد أبو عودة، ومحمد حجاج، وأهدر إبراهيم الحبيبي، فيما أحرز للنصيرات عبد الفتاح عبيد، وزكريا أبو مراحيل، وأضاع مهدي صالح، وجلال أبو يوسف.

وتولى قيادة اللقاء تحكيمياً: سامح القصاص للساحة, وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة, ويوسف أبو سمعان رابعاً.

ومن المنتظر أن يلعب في دور الثمانية من البطولة خدمات البريج مع اتحاد خانيونس، وخدمات رفح مع الصداقة, والمشتل مع غزة الرياضي، واتحاد الشجاعية مع خدمات الشاطئ.