بالفيديو والصور: أهالي المختطفين يسلمون الوفد الاقتصادي رسالة للقيادة المصرية

20
حجم الخط

سلم أهالي المختطفين الأربعة في مصر اليوم الأحد، رسالة إلى الوفد الاقتصادي المتوجه إلى القاهرة صباح اليوم، لتسليمها إلى القيادة المصرية.

أفاد مراسلنا، أن أهالي المختطفين قاموا صباح اليوم بتسليم رسالة للوفد مطالباً فيها السلطات المصرية بالإفراج عن أبنائهم.

وقال الناطق باسم عائلات المختطفين محمد أبو لبدة، إن أهالي المختطفين متواجدين في الصالة الفلسطينية لمعبر رفح الحدودي جنوب قطاع غزة.

وأضاف في حديثه لمراسل وكالة "خبر"، "علمنا أن هناك وفداً من رجال الأعمال الفلسطينيين والوجهاء والمخاتير سيقومون بزيارة لمصر ضمن مؤتمر اقتصادي يستمر مدة ثلاثة أيام، لذلك أحببنا نحن أهالي المختطفين أن نوصل عن طريقهم رسالة خطية للقيادة المصرية بإعادة أبنائنا المختطفين".

وأوضح أبو لبدة أن المختطفين معتقلون لدى الجهات المصرية ما يقارب 15 شهراً، مشيراً إلى أن الأهالي لا يعرفون طريق أبنائهم المختطفين ولا يسمعون أخبارهم.

ووجّه أبو لبدة رسالة مناشدة واستعطاف إلى الأخوة في جمهورية مصر العربية، بأن يعيدوا المختطفين إلى أهاليهم، وكفاهم عذاباً وقهراً للأمهات. 

ويذكر أن المختطفين وهم: ياسر زنون، حسين الزبدة، عبد الله أبو الجبين، عبد الدايم أبو لبدة، قد تم اختطافهم أثناء سفرهم عبر معبر رفح بتاريخ 19/8/2015، ولم تعلن حتى اللحظة الجهة التي قامت باختطافهم.