بالصور: بحضور اللواء توفيق أبو نعيم.. الشرطة الفلسطينية تفتتح مقراتها برفح

بحضور اللواء توفيق أبو نعيم.. الشرطة الفلسطينية تفتتح مقراتها برفح
حجم الخط

افتتح وكيل وزارة الداخلية اللواء توفيق أبو نعيم صباح اليوم الاثنين، عددًا من المقرات الشرطية في محافظة رفح جنوبي قطاع غزة، شملت مقر جهاز المباحث العامة، ومقر جهاز مكافحة المخدرات، بالإضافة إلى مقر جهاز الشرطة النسائية.

 وشارك في حفل افتتاح هذه المقرات عدد من قادة الأجهزة الأمنية ومدراء الإدارات، تقدمهم مدير عام الشرطة اللواء تيسير البطش ولفيف من الضباط.

بدوره، قال مدير شرطة محافظة رفح العقيد جاسر المشوخي خلال كلمة حفل الافتتاح، " رغم كل الصعاب نقوم ببناء هذه المقار الشرطية من أجل خدمة أبناء الشعب".

وأضاف المشوخي، "نعيد بناء هذه المقرات إدراكاً منا بأن هذا واجب وطني يُحتم علينا أن نقف على أقدامنا لنعيد بناء مقارنا وممارسة المهام الشرطية في خدمة الشعب".

وأثنى العقيد المشوخي على إنجازات جهاز الشرطة التي أبهرت الجميع في ظل قلة الإمكانات والموارد والحصار الخانق على قطاع غزة وتوالي الحروب عليه، شاكراً كل من حضر الحفل من قيادة ومدراء وشخصيات اعتبارية.

من جهته، أكد وكيل وزارة الداخلية اللواء توفيق أبو نعيم على أن الشرطة الفلسطينية رغم ما لديها من نقص في الإمكانيات والمقدرات، إلا أنها تصر على حفظ هذه الأمانة ورعايتها والمحافظة عليها.

ووجه أبو نعيم رسالة شكر وتقدير وامتنان للشرطة الفلسطينية لما تقوم به من عطاء وصبر، كما وجه رسالة لأبناء الشعب الفلسطيني بضرورة المحافظة على النظام والأمن داخل الوطن، ومساعدة الشرطة.

 وفي رسالته للأمة الإسلامية، قال أبو نعيم خلال حديثه لمراسل "وكالة خبر": "إننا هنا نمثل درع الأمة والمحافظة على أملها وحماية الإسلام في هذا الوقت العصيب".