شباب رفح يؤمن نفسه ويبعد اتحاد خانيونس عن المنافسة

20
حجم الخط

أمّن فريق شباب رفح نفسه رسمياً وابتعد تقريباً عن صراع مناطق الخطر، وذلك بالفوز الكبير الذي حققه، على ضيفه اتحاد خان يونس، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الدوري الفلسطيني لكرة القدم بمحافظات غزة.

هذا الفوز رفع رصيد الشباب عند 24 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد اتحاد خان يونس عند 33 نقطة، وتضاءلت آماله بشكل كبير في منافسة الشجاعية المتصدر الذي يتفوق عليه بفارق 6 نقاط، وتنتظره مباراة يوم الأحد أمام غزة الرياضي.

وتقدم شباب رفح أولاً عبر رأسية مهيب أبو حيش، مع انتصاف الشوط الأول، وعزز زميله محمد أبو دان من تقدم فريقه بالهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، حافظ الشباب على تقدمه، وانتظر الجميع الاثارة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، حيث نال الاتحاد ركلة جزاء نفذها بنجاح المهاجم محمود وادي، لكن الشباب عاد في الوقت بدل الضائع وعزز تقدمه بهدف ثالث.

وعلى ملعب الدرة، حقق خدمات النصيرات 3 نقاط مهمة، يمكن أن تساعده بالبقاء، بعد الفوز على البريج الهابط للدرجة الأولى، بهدفين لهدف، ليرفع الفريق رصيده إلى 16 نقطة في المركز قبل الأخير.

وتقدم محمد زعرب بهدف أول للنصيرات، وعاد نفس اللاعب وسجل الهدف الثاني بتسديدة رائعة ، بينما قلص رامي الطريفي النتيجة للبريج لينتهي اللقاء بفوز النصيرات (2/1) .