إذاعة صوت "الحرية" تحتفل بذكرى انطلاقتها الـ "15" باطلاق باقة برامجية جديدة

إذاعة صوت "الحرية" تحتفل بذكرى انطلاقتها الـ "15" باطلاق باقة برامجية جديدة
حجم الخط

احتفلت إذاعة صوت "الحرية" التي تبث من مدينة رام الله ، اليوم بذكرى انطلاقتها الـ "15"، ودخولها العام الجديد باطلاق باقة برامجية عصرية تحاكي هموم الناس، وتناقش قضاياهم.

بدوره، جدد مدير عام إذاعة صوت الحرية الصحفي مجدي العرابيد، التأكيد على أن تبقى الإذاعة في طليعة الإعلام المحلي الفلسطيني، وصولاً إلى نقل الرسالة الإعلامية الواعدة، بهدف توعية الجماهير وتثقيفها، وتقديم خدمة إخبارية سريعة وموضوعية.

وأكد العرابيد، على المضي قدماً بتحقيق الأهداف التي رسمتها الإذاعة لنفسها منذ الانطلاقة الأولى، بأن تكون منبراً حراً مدافعاً عن حقوق الناس والحريات العامة، مع الالتزام بأرقى درجات الدقة والموضوعية.

وأوضح أن الإذاعة تبث على الموجة 104.5 إف إم من مدينة رام الله، ويغطي بثها غالبية مناطق فلسطين التاريخية وأجزاء من دول الجوار، كما تواكب الإذاعة التطور المستمر على الإعلام وخاصة إندماج الإذاعة واستخدامها لأدوات الإعلام الجديد وإطلاق تطبيقات إستماع للإذاعة من خلال الهواتف الذكية، بالإضافة إلى تطوير موقعها الإخباري بشكل مستمر.

وبيّن العرابيد، أن الإذاعة جزء من شركة تقدم الخدمات الإعلامية للجمهور وللشركات، حيث أن الإذاعة تعتز بشراكتها مع المؤسسات العامة والخاصة والشركات في المجتمع لتقديم كافة الخدمات الإعلامية بجودة عالية .

وأشار إلى أن دائرة التسويق والعلاقات العامة في إذاعة صوت الحرية تعمل على توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات والشركات في الوطن، للوصول إلى حالة وعي ومعرفة بضرورة وأهمية دعم الاقتصاد الفلسطيني والترويج للمؤسسات والمنتجات الوطنية.

بدورها تُبرق وكالة "خبر" الفلسطينية للصحافة، ممثلةً بكافة العاملين بها وكافة طواقمها، بأحر التهاني من الزملاء في إذاعة صوت الحرية وكافة العاملين بها، متمنيةً لها مزيداً من التقدم والإزدهار في المجال الإعلامي والصحفي، من أجل تقديم كافة الخدمات للجماهير، بما يخدم القضية الفلسطينية ويعزز دور الإعلام.