الصحة بغزة: وصول 3 شهداء و11 إصابة إلى مشافي القطاع خلال 24 ساعة

نشرت في 22 يونيو 2026 02:02 م

غزة - وكالة خبر

https://khbrpress.ps/post/431789

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، اليوم الإثنين، عن وصول 3 شهداء جدد، و11 إصابة إلى مشافي القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأفادت الوزارة في تقريرها اليومي، بارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع إلى 73,035 شهيدًا، و173,368 مصابًا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

وأشارت إلى أنّ إجمالي الشهداء منذ وقف إطلاق النار في 11 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي ارتفع إلى 1,024 شهيدا، والإصابات إلى 3,260، فيما جرى انتشال 784 جثمانا.

وأكّدت وزارة الصحة، أنّه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والإنقاذ عن الوصول إليهم حتى هذه اللحظة.