نشرت في 22 يونيو 2026 01:10 م
https://khbrpress.ps/post/431786
دعت الهيئة العامة للبترول في قطاع غزة، المواطنين، إلى ضرورة التأكد من وزن أسطوانات الغاز قبل وبعد التعبئة، من خلال استخدام الميزان المتوفر لدى الموزعين لوزن الأسطوانة الفارغة والممتلئة.
وأوضحت الهيئة في بيان صدر عنها اليوم الإثنين، أنّ هذه الخطوة تهدف إلى الحفاظ على حقوق المواطنين وضمان حصولهم على الكمية المستحقة وفق الأوزان المعتمدة، والتي تبلغ 8 كيلوغرامات للأسطوانة.
وأكّدت أهمية الإبلاغ عن أي مخالفات أو تجاوزات قد يتم رصدها لدى نقاط توزيع الغاز، وذلك عبر قنوات الشكاوى المعتمدة، بما في ذلك برنامج الشكاوى وأرقام الواتساب المخصصة لهذا الغرض.
ونوهت الهيئة العامة للبترول، إلى أنّ تعاون المواطنين والموزعين يُعدّ عاملًا أساسيًا في ضبط عملية توزيع الغاز وتعزيز العدالة والشفافية، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها القطاع.