بالصور بالصور: بدعم الرئيس.. اللجنة الشعبية بالنصيرات تختتم توزيع المكرمة الرئاسية لأوائل الطلبة

بدعم الرئيس.. اللجنة الشعبية بالنصيرات تختتم توزيع المكرمة الرئاسية لأوائل الطلبة
حجم الخط

تحت رعاية وتوجيهات الرئيس الفلسطينى محمود عباس، وبتعليمات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. زكريا الأغا، اختتمت اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات وسط قطاع غزة، توزيع مكرمة الرئيس لأوائل الطلبة المتفوقين.

جاء ذلك، مساء اليوم الأربعاء، بمقر اللجنة الشعبية بالنصيرات وسط قطاع غزة، حيث جرى توزيع المكرمة الرئاسية لأوائل الطلبة بعدد (822) طالب وطالبة، من سكان مخيم النصيرات، موزعين على 26 مدرسة فى مناطق النصيرات والزوايدة والمغراقة.

وجرى تكريم الطلاب من إجمالى 10 آلاف طالب وطالبة من أوائل الطلبة فى قطاع غزة موزعين على جميع مدارس وكالة الغوث "الأونروا"، بالإضافة إلى 470 فلسطينى قادمين من سوريا والعراق وليبيا، والذين أجبرتهم الظروف على العودة لقطاع غزة.

بدوره، أكد رئيس اللجنة الشعبية بالنصيرات أ. خالد السراج، على أن اللجنة الشعبية للاجئين، هى أحد أركان دائرة شئون اللاجئين فى منظمة التحرير، موضحاً أنها تقوم بهذا العمل من أجل تحفيز وتشجيع الطلاب على التمسك بسلاح العلم، لمواجهة صعوبات الحياة وتحدياتها.

وبيّن السراج خلال حديثه لوكالة "خبر"، أن أهداف اللجنة ترتكز على التوعية المجتمعية لمواجهة أعداء بناء المشروع الوطنى، وقيام الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ويشار إلى أن اللجنة الشعبية بالنصيرات، تُنفذ جملة من المشاريع التي تخدم المجتمع الفلسطيني للعام الرابع على التوالي، بدعم من دائرة شؤون اللاجئين فى منظمة التحرير الفلسطينية.