الباحثة نادرة المغربي تفوز بالميدالية الذهبية للبحوث المتميزة في ماليزيا

نادرة المغربي.jpg
حجم الخط

حصلت الباحثة الفلسطينية نادرة المغربي، على الميدالية الذهبية للبحوث المتميزة، خلال مشاركتها في الموسم العلمي الدولي الثالث 2017، الذي عقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بمشاركة 132 باحثا وباحثة من مختلف دول العالم.

وشاركت المغربي ببحث متخصص يحمل عنوان "الإرشاد والعلاج النفسي في النموذج الإسلامي"، ضمن محاور المؤتمر الدولي الثالث للدراسات الإسلامية ودورها في تطوير واقع الأمة وخدمة الإنسانية. وقبل البدء بعرض مشروعها امام لجنة التحكيم والمشاركين، وجهت تحية فخر واعتزاز للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وضم الموسم العلمي الدولي عددا من المؤتمرات وورش العمل ومعارض المؤسسات التدريبية، والتي تمحورت موضوعاتها حول: عصر الحكمة والتنمية، والإدارة والتدريب والتنمية، والمخطوطات والوثائق التاريخية، والاقتصاد والتنمية، والدراسات الإسلامية ودورها في تطوير واقع الأمة وخدمة الإنسانية، والعمل الحر عبر شبكة المعلومات الدولية للناطقين بالعربية.

وحرصت سفارة دولة فلسطين بماليزيا ممثلة بالسفير أنور الأغا، على حضور مداخلات الباحثة المغربي خلال جلسات المؤتمر، وتنظيم حفل استقبال لها في السفارة ، وأثنى السفير على هذا الحدث العلمي الهام وتمنى للموسم العلمي النجاح وتحقيق أهدافه وحصولها على الميدالية الذهبية للبحوث المتميزة التي قدّمت خلال الموسم العلمي الدولي الثالث.

يذكر، أن الباحثة نادرة المغربي، وهي مديرة مركز الطفل في بلدية أريحا، شاركت في "الموسم العلمي الدولي الثالث – ماليزيا، 2017"، للمرة الأولى، الذي يُعد مشروعاً علمياً دولياً يهدف إلى ربط العلوم والمعارف الإنسانية المتنوعة بعلوم وبرامج التنمية ومخرجاتها، وتطوير البحث العلمي.