خلال مؤتمر صحفي

بالصور: لجنة الانتخابات تدعو لأوسع مشاركة في العملية الانتخابية بالضفة

بالصور: لجنة الانتخابات تدعو لأوسع مشاركة في العملية الانتخابية بالضفة
حجم الخط

دعا رئيس لجنة الانتخابات المركزية د. حنا ناصر، كافة المواطنين أصحاب حق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم يوم السبت القادم في مراكز الاقتراع التي ستفتح أبوابها أمام الناخبين من السابعة صباحاً وحتى السابعة مساءً، في 145 هيئة محلية بالضفة الغربية.

جاء ذلك خلال مؤتمر الصحفي حضره ممثلو الأحزاب والفصائل والمراقبين المحليين والدوليين والضيوف، في المركز الإعلامي للجنة الانتخابات في مدينة البيرة مساء اليوم الخميس، استعرض فيه التحضيرات لإجراء الانتخابات المحلية المقررة يوم السبت المقبل.

ونوه ناصر إلى انتهاء اللجنة من جميع التحضيرات اللوجستية لإجراء الانتخابات المحلية في الموعد المقرر، مرحبا بوجود هذا العدد الكبير من المراقبين والضيوف والصحفيين المحليين والدوليين الذين سيراقبون سير العملية ، معربا عن استعداد اللجنة لمنحهم كافة التسهيلات اللازمة بكل نزاهة وشفافية

ويشار إلى أن لجنة الانتخابات قد أعلنت صباح اليوم الخميس انطلاق عملية التصويت المبكر لحوالي 11 ألف ناخب من قوى الأمن، مشيرة إلى أن منتصف ليل الخميس هو الموعد المحدد لانتهاء الفترة القانونية للدعاية الانتخابية طبقاً لقانون الانتخابات والجدول الزمني المعلن مسبقاً.