بالصور: سلات غذائية مقدمة من "دحلان" لطالبات فلسطين في مصر

بالصور: سلات غذائية مقدمة من "دحلان" لطالبات فلسطين في مصر
حجم الخط

برعاية النائب محمد دحلان، وضمن حملة رمضان بالخير يجمعنا، وزعت اللجنة الطلابية التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح " في الساحة المصرية، سلة رمضان على طالبات فلسطين الملتحقات بالجامعات والمعاهد المصرية.

وقالت الحركة في بيان تلقت وكالة "خبر" نسخة عنه، أن "السلة اشتملت على مواد غذائية رمضانية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك"، لافتةً إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار العمل الدؤوب والمتواصل الذي تقوم به حركة فتح وفي إطار تواصلها مع أبنائها.

وأوضحت أن الحملة شملت محافظتي القاهرة والجيزة، حيث جرى توزيع 200 سلة على الطالبات الفلسطينيات.

وأشارت غلى أن الحملة لاقت استحسان الجميع، حيث أثنى جميعهم على اهتمام حركة فتح بأبناء شعبها في المهجر، مثمنين الدور الكبير الذي يقوم به النائب محمد دحلان واهتمامه بأبنائه الطلبة، ورعايته ومساندته لهم في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

بدورها، أكدت مسؤولة ملف الطالبات في الساحة المصرية الدكتورة أروى الوحيدي، على أهمية هذه الحملة في التواصل ما بين الطالبات وأبناء حركة فتح، والاهتمام بهم ومساعدتهم في ظل الظروف الصعبة الناجمة عن الإغلاق والحرمان من رؤية الأهل.

 كما أثنت على الدور الكبير الذي يقوم به النائب محمد دحلان في التواصل مع الأشقاء المصريين لفتح معبر رفح والتخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني العالقين في مصر، داعيةً إلى المزيد من التواصل من أجل التخفيف من معاناتهم.

من ناحيتها قالت الدكتورة ألاء أبو تيلخ، غن هذه الحملة تأتي استمراراً لعمل مستمر منذ زمن بعيد، لافتةً إلى أن هذه الحملة لم تكن الأولى، حيث سبقها الكثير من الحملات المماثلة، وأنه سيتبعها حملات أخرى ضمن برنامج رمضاني أعد له مسبقاً.

وشددت تيلخ على أن مثل هذه الحملات لها أهمية كبيرة في في رفع الروح المعنوية لأبناء الشعب الفلسطيني، لأنها تأتي في إطار اهتمام القيادة بأبناء فلسطين والتواصل معهم في كافة أماكن تواجدهم وفي الساحات المختلفة.