بالصور: تيار "دحلان" ومركز "فتا" يوزعان طرود غذائية في مخيمات لبنان

بالصور: تيار "دحلان" ومركز "فتا" يوزعان طرود غذائية في مخيمات لبنان
حجم الخط

أشرفت حركة "فتح" ساحة لبنان المحسوبين على القيادي الفتحاوي والنائب محمد دحلان، على توزيع 6500 طرد غذائي في مخيمات لبنان، بدعم كريم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية.

وتستمر عملية توزيع الطرود لعدة أيام قادمة، وتشمل العائلات المحتاجة وذلك في إطار مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه مؤسسة خليفة سنوياً بفلسطين ومخيمات اللجوء والشتات في البلدان العربية، بتوجيهات من دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم العون والمساعدة للشعب الفلسطيني وتعزيز صموده، خاصة في شهر رمضان المبارك.

وتقدم المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا" فرع لبنان، في تصريح تلقت وكالة "خبر" نسخة عنه،  بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأثنى المركز على متابعة سمو نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، لما يقدموه من دعم مستمر للشعب الفلسطيني سواء في الداخل أو مخيمات اللجوء والشتات.\

وأكد "فتا" على أن عملية التوزيع تجري بعد مسح شامل للعائلات المحتاجة، وأنه مستمر في خدمة الشعب الفلسطيني وتوفير كافة المتطلبات الحياتية.