النضال الشعبي في بريطانيا تؤكد دعمها لقرارات المجلس الوطني

النضال الشعبي في بريطانيا تؤكد دعمها لقرارات المجلس الوطني
حجم الخط

أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بريطانيا على أنها تابعت جلسات المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الثالثة والعشرين التي، عقدت في أكناف مدينة القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين، بحضور أبناء شعبنا في الوطن والمنافي والشتات.

وأشارت الجبهة في بيان وصل وكالة "خبر" نسخة عنه اليوم السبت، إلى أنها استمعت باهتمام للخطاب التاريخي الشامل للرئيس محمود عباس في افتتاح دورته، مؤكدةً على دعم شرعية الرئيس محمود عباس كرئيس لدولة فلسطين ورئيساً لمنظمة التحرير الفلسطيني الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

وشدّدت على دعمها لكافة قرارات المجلس الوطني الفلسطيني وتفويضها للمجلس المركزي لمنظمة التحرير بكافة صلاحياته، مؤكدةً تمسكها بإنهاء الانقسام الذي الحق أضراراً كبيرة بقضيتنا الوطنية وعمق معاناة أبناء شعبنا في القطاع.

ودعت إلى تكثيف الجهود وتحقيق المصالحة لاستعادة وحدة الوطن والشعب، مثمنةً موقف الرئيس محمود عباس بصرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية في قطاع غزة.

وجددت التأكيد على دعمها للمواقف والحقوق الفلسطينية التي أكدتها دورة المجلس الوطني الفلسطيني، مشيرةً إلى أنها تحيي المقاومة الشعبية التي تجسدت في القدس والضفة والقطاع، وضرورة التمسك بحق الشعب الفلسطيني في المقاومة بكافة أشكالها الذي كفلته المواثيق الدولية.