بالصور: التيار الإصلاحي بـ"فتح" يكرم الدكتور أحمد يوسف في القاهرة 

بالصور: التيار الإصلاحي بـ"فتح" يكرم الدكتور أحمد يوسف في القاهرة 
حجم الخط

نظمت حركة فتح تيار الإصلاح الديمقراطي بالساحة المصرية، إفطارًا لعدد من الأكاديميين المصريين، بحضور لفيف من قيادة الحركة، بالإضافة إلى الوزير السابق حسن عصفور، والدكتور حسن أبو طالب، ونخبة من الكتاب والصحفيين والمحللين السياسيين. 

وفي كلمته، رحب الدكتور خضر المجدلاوي بالحضور، و نقل لهم تحيات النائب محمد دحلان، مشيداً بالدور المصري الداعم لقضية فلسطين، وشاكرًا أ.د أحمد يوسف، وأ.د نفين مسعد، لما يقدموا من جهد يخدم الطلبة الفلسطينين.

كما أعرب الوزير حسن عصفور، في كلمته عن شكره لهذه اللفتة الكريمة التي تحمل معاني الوفاء والعرفان تجاه قامات جليلة، موجها التحية لكل الحضور من إعلاميين وأكاديميين، وقيادة التيار التي رعت اللقاء . 

من جانبه، أشار رشيد أبو شباك في كلمة التيار، إلى عمق العلاقة بين مصر و فلسطين، مؤكداً حرص التيار على توطيد الروابط مع كافة شرائح المجتمع المصري، وتمنياته بأن تنعم مصر بالأمن والاستقرار. 

بدورها، تقدمت الدكتورة نيفين مسعد، بالشكر لكل من ساهم في تنظيم هذا اللقاء، وتطرقت إلي محطات هامة من مسيرة الدكتور أحمد يوسف وما تضمنته من مواقف داعمة للقضية الفلسطينية.

وشكر الدكتور أحمد يوسف الحضور والمنظمين، مشيراً إلى أن هذا اليوم يعتبر تاريخي بالنسبة له وسيبقى محفوراً في ذاكرته،  لما يحمله من معاني عظيمة تؤكد مدى ترابط العلاقات بين الشعبين المصري والفلسطيني.

واُختتم اللقاء بتكريم العالم المصري الأستاذ الدكتور أحمد يوسف، وأ.د نيفين مسعد، لمواقفهم المشرفة تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته، وسط أجواء من المحبة تخللها التقاط الصور التذكارية.