سفيرنا بماليزيا يقدم أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة لفلسطين

التقاط.PNG
حجم الخط

 

 التقى السفير وليد أبو علي سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا يرافقه محمد أبو دقة القائم بالأعمال بالإنابة، مع كبار مسؤولي وزارة الخارجية الماليزية، حيث التقى مع داتو محمد آشري مودا مدير عام إدارة المراسم في وزارة الخارجية الماليزية، ونقل له التحيات باسمه وباسم الحكومة والشعب الفلسطيني، وقدم له نسخة من أوراق اعتماده كسفير فوق العادة لدولة فلسطين لدى ماليزيا.

 

واجتمع السفير وليد أبو علي مع داتو سري رملان ابراهيم أمين عام وزارة الخارجية الماليزية، وبحث معه سبل تعزيز ودعم فلسطين في كافة المحافل الدولية.

وشكر السفير أبو علي، داتو سري رملان ابراهيم باسمه وباسم الحكومــــة والشعب الفلسطيني على مواقفه ومواقف ماليزيا الثابتة والداعمة لفلسطين والقضية الفلسطينية، وخاصة خلال فترة تمثيله لماليزيا في مجلس الأمن وجهوده المبذولة في صدور القرار 2334 الصادر عن مجلس الأمن بشأن عدم شرعية الإستيطان في الأرض المحتلة.

 

كما كان هناك لقاء آخر جمع السفير أبو علي مع رجا داتو نوشيروان زين العابدين نائب الأمين العام للعلاقات الثنائية، وتناول الاجتماع سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، وكذلك تعزيز التواصل مع السفارة لخدمة قضايا أبناء الجالية الفلسطينية في ماليزيا.

 

كما اجتمع مع علاء الدين محمد نور نائب وكيل الوزارة لشؤون غرب آسيا، في وزارة الخارجية، حيث أكد استمرار دعم ماليزيا للقيادة الفلسطينية وجهودها لإنهاء الإحتلال و إقامة دولة فلسطين المستقلة و عاصمتها القدس الشرقية.