بانتظار رد حركة حماس

فتح تنفي لـ"خبر" صحة تصريحات العالول وتؤكد نيتها إحياء ذكرى انطلاقتها بغزّة

فتح تنفي لـ"خبر" صحة تصريحات العالول وتؤكد نيتها إحياء ذكرى انطلاقتها بغزّة
حجم الخط

نفى الناطق باسم حركة فتح، د. عاطف أبو سيف، ما تداولته وسائل الإعلام على لسان نائب رئيس الحركة محمود العالول، بأنّ "فتح" أنهت الترتيبات اللازمة لمغادرة قيادة الحركة بغزّة إلى رام الله لحضور مهرجان إحياء ذكرى الانطلاقة الـ"54".

وقال أبو سيف في تصريح خاص بوكالة "خبر": إنّ "حركة حماس لم تستجيب حتى اللحظة للمطالب الوطنية بتنظيم انطلاقة الثورة الفلسطينية في قطاع غزّة"، مؤكداً على استمرار الجهود لإحياء الذكرى في قطاع غزّة.

وأشار إلى أنّ حركته مستعدة لإحياء الذكرى الـ"54" لانطلاقة الثورة الفلسطينية في قطاع غزّة، وأنّ الأطر التنظيمية تواصل حتى هذه اللحظة إتمام الترتيبات اللازمة لعقد مهرجان مركزي.

وأكد أبو سيف، على أنّ حركته تسعى على الدوام إلى تكامل فعالياتها في كافة محافظات الوطن، مُشيراً إلى أنّ مساعٍ متواصلة تُبذل للحصول على رد حركة حماس على إقامة المهرجان.

يُذكر أنّ وسائل إعلام محلية تناولت تصريحات مغلوطة على لسان نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، بأنّ الحركة ستحتفل بذكرى انطلاقتها في مهرجان مركزي بالضفة الغربية يوم 1-1-2019م، وأنّ التنسيق جارٍ لمغادرة قيادة الحركة بغزة إلى رام الله لحضور المهرجان.