رداً على التنكيل بشهيدها

الجهاد الإسلامي لـ"خبر": ملتزمون بواجب الدفاع عن شعبنا ودماء الشهداء لن تذهب هدراً

الجهاد الإسلامي لـ"خبر": ملتزمون بواجب الدفاع عن أبناء شعبنا ودماء الشهداء لن تذهب هدراً
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر - مي أبو حسنين

قال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي مصعب البريم، إنّ "الاحتلال الموسوم بالغطرسة ارتكب جريمة بشعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني صباح اليوم، وذلك بالتنكيل بجثمان الشهيد محمد علي الناعم شرق خانيونس جنوب قطاع غزّة".

وأضاف البريم خلال حديثٍ خاص بوكالة "خبر" يوم الأحد: "مقاومة ونضال الشعب الفلسطيني لا يمكن أنّ تتوقف بفعل جرائم وإرهاب الاحتلال"، مُشدّداً على أنّ المقاومة ملتزمة بواجب الدفاع عن أبناء شعبها.

وبشأن رد المقاومة على جريمة الاحتلال بحق شهيد سرايا القدس، قال البريم: "شعبنا ومقاومتنا لا يمكن أنّ يتسامحوا مع الاحتلال على هذه الجريمة، وسيدفع ثمن جريمته البشعة".

وحول تهديدات الاحتلال للمقاومة، أوضح البريم: "نحن نتعامل في المقاومة وفي حركة الجهاد مع عدو غادر، لذلك نأخذ مجمل تصريحات قادة الاحتلال على محمل الجد"، مُردفاً: "هذه التهديدات لا يمكن أنّ تكسر شوكة المقاومة ومنتبهون لكل ما يُخطط له الاحتلال".

يُذكر أنّ سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، نعت في بيانً مقتضب اليوم "شهيدها المجاهد محمد علي الناعم  "27 عاماً"، الذي ارتقى في جريمة "إسرائيلية" بشعة بالتنكيل بجثمانه بعد إطلاق النار عليه شرق خانيونس جنوب قطاع غزّة.