بالفيديو: تيار الإصلاح بحركة فتح يُنظم تظاهرة رافضة لمخطط الضم في غزّة

بالفيديو: تيار الإصلاح بحركة فتح يُنظم تظاهرة رافضة لمخطط الضم في غزّة
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

نظّمَ تيار الإصلاح بحركة فتح، اليوم الأربعاء، مسيرة جابت شوارع مدينة غزّة وصولاً إلى ساحة الجندي المجهول وسط المدينة، رفضاً لمخططات الاحتلال الرامية لضم أراضي من الضفة الغربية والأغوار.

 بدوره، قال قائد التيار في قطاع غزّة، سهيل جبر: "إنّ رسالة تيار الإصلاح بحركة فتح تُعبر عن كل أبناء الحركة والوطنيين وشعب أثكنته الجراح ويُعاني منذ 72 عاماً".

وأضاف جبر خلال حديثه لوكالة "خبر": "شعبنا يُعلنها مدويةً برفض مشروع الضم، والتأكيد على استمرار نضاله التحرري حتى تحرير فلسطين"، مُردفاً: "ما نراه هو أنّ الواقع يميل إلى صالح العدو الإسرائيلي، لكنّ مسيرة شعبنا التي سقط لأجلها الشهداء والجرحى مستمرة حتى إقامة الدولة الفلسطينية".

ودعا إلى إتمام الوحدة الوطنية في ظل الأوضاع الراهنة، ما يستدعي من الكل الوطني الفلسطيني وكافة المخلصين من كل الأطر الفلسطينية، العمل على إعادة صياغة النظام السياسي وتشكيل جبهة وطنية قادرة على استعادة الخلل في القوى ورد كيد المعتدي وكنس الاحتلال.

من جانبه، قال القيادي بتيار الإصلاح محمد اربيع: "جئنا اليوم في حركة فتح - ساحة غزة، للتأكيد على رفض مخطط الضم وكل الخطط الصهيونية والأمريكية".

وتابع اربيع خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر": "تيار الإصلاح بدءًا من النائب محمد دحلان حتى أصغر شبل، يُؤكد على تمسكه بعهده مع الشعب الفلسطيني"، مُشيراً إلى أنّ الصمت على هذه الإجراءات لن يطول، وسيكون للتيار خطوات تصعيدية مع كل الفصائل الفلسطينية.