المدلل يعقب على احتفاء أمريكا بموافقة السعودية على مرور طائرات الاحتلال عبر جوها

أحمد المدلل
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقبت حركة الجهاد الإسلامي اليوم السبت، على احتفاء الإدارة الأمريكية، بالموافقة السعودية على مرور الطائرات الإسرائيلية، عبر أجوائها.

وأكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، في تصريح صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه، على أن نشوة الإدارة الأمريكية، بمرور الطائرة الإسرائيلية فى سماء أرض الحجاز، هو قهر واستفزاز لكل عربى حر ومسلم موحد على وجه الأرض.

وقال: "نطالب أحرار أمتنا وعلماءها ودُعاتها ومفكروها ومثقفوها وأهلنا على أرض الحجاز والإمارات، أن يهبوا جميعاً بكل ما يمتلكون من أدوات؛ لوقف هذا الانهيار فى جدار الأمة وعقيدتها، الذى يمارسه حكام السعودية والإمارات، وغيرها من الأنظمة التى تنوى السقوط فى وحل التطبيع مع العدو الصهيونى، والذى يعنى استباحة أرض فلسطين، وكل الارض العربية، أمام تمدد المشروع الإسرائيلي". وفق حديثه

وشدد على أن أمريكا وإسرائيل، تعتبران ذلك بدايةً لتدشين العلاقات بين النظام السعودى وإسرائيل، والذى سيدفع قادة الاحتلال فى المستقبل القريب جاهدين للمطالبة بإرث آبائهم وأجدادهم فى مكة والمدينة، وغيرها من الأرض الحجازية، أقدس بقاع المسلمين.

وأردف المدلل: "نحن لا نستبعد أن الذى يفرط بالقدس والأقصى وفلسطين عبر مبادرات واتفاقيات تطبيع، أنه من السهل عليه، أن يفرط بالمسجد الحرام والمسجد النبوى ومكة والمدينة".

وكانت السلطات الأمريكية ذكرت، أن قرار السعودية السماح للرحلات الجوية بين الإمارات و"إسرائيل"" عبر مجالها الجوي خطوة أخرى مهمة.