5 أسباب

لماذا ينتظر الجمهور عرض "كوكو شانيل" للنجمة المصرية شريهان

5 أسباب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

من الذي لا يحب شريهان؟ سؤالًا قد يبدو للبعض مكررًا وعاديًا، إلا أنه سؤالا يطرح نفسه ولا يزال معبرًا بقوة عن مدى حب واشتياق الجمهور لهذه الفنانة التي ما إن أعلنت عودتها للشاشة مرة أخرى، إلا وضجت الأصوات بالهتاف والتصفيق معلنة اشتياقها الشديد لنجمة من طراز فريد وخاص.

شريهان التي ارتبط بها الجمهور منذ ظهورها وتألقها في "سك على بناتك"، حتى صُدم بخبر اعتزالها عام 2002، هو نفس الجمهور الذي احتفى بعودتها إليه مرة أخرى في 2017 بعد خمسة عشر عامًا من الاعتزال والاختفاء عن الأضواء، بقيت سيرتها ومسيرتها فيهم في المقدمة عند ذكر المسرح أو الاستعراض أو الفوازير.

وفي عام 2017 أعلنت شركة العدل جروب عن عودة شريهان للجمهور بمجموعة من العروض المسرحية تحمل اسم "كوكو شانيل" وتتناول قصص حياة سيدات مؤثرات من ضمنهن مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل صاحبة بيت "شانيل" للأزياء، وعلى مدار ثلاث سنوات، لم تظهر هذه المسرحية على الشاشة.

وبعد كثير من القيل والقال حول انسحاب شريهان من المسرحية، وترددها في العودة للشاشة مرة أخرى، أكد المنتج جمال العدل أن المسرحية تم الانتهاء منها بالفعل إلى جانب تصوير 13 عرضًا مسرحيًا من بطولة شريهان، ولكن كان هناك اتفاقًا مع محطة mbc بإنشاء محطة تليفزيونية خاصة بالمسرح باسم "mbc مسرح" ولكن وبعد إلغاء المشروع تأثر بالتبعية مشروع المسرحيات.

كما أشار العدل أن المسرحيات حاليًا جاهزة للعرض ومن الممكن بيعها في أي وقت وتوزيعها داخل وخارج مصر لتعرض على الفور.

وهكذا نرصد لكم أبرز 5 أسباب تجعل مسرحية "كوكو شانيل" لشريهان على قائمة أكثر الأعمال انتظارًا لدى الجمهور..

1- "وحشتنا"

شريهان التي ملأت السمع والبصر بأغانيها واستعراضاتها المنوعة والمميزة، قد أوحشت الجمهور الذي يحن قطاع كبير منه إلى أيام الفوازير والمسرح الاستعراضي الحقيقي الذي كانت شريهان من أهم فناناته.

2- نجاح تجارب مماثلة

تعطش الجمهور لمشاهدة المسرح ظهر في تجربة الفنان أشرف عبد الباقي عندما بدأ تجربته المميزة "مسرح مصر" والتي قدمت للجمهور عدد من الوجوه الشابة التي أصبح بعضها في مصاف النجوم اليوم، فماذا عن تجربة مسرحية مخضرمة مثل تجربة شريهان.

3- شريهان التي لم تتغير

منذ الظهور الأول لشريهان بعد الاعتزال، لم يجد الجمهور اختلافًا بينها وبين شريهان التي اعتدنا عليها منذ الطفولة، فمع المبالغة في التغيير والتي تحرص عليها النجمات، بقيت شريهان على شعرها الأسود الطويل المميز وطريقتها المميزة والصادقة في التعبير، فظهور شريهان القديمة في قالب مسرحي حديث يعتبر حدثًا يستحق المشاهدة.

4- المقارنة شبه معدومة
شريهان الفنانة الاستعراضية ليس لها مثيل، هذه نقطة والنقطة الثانية أن الأجيال الحديثة التي لم تنشأ على مشاهدة الفوازير والعروض القديمة هي المسيطرة حاليًا، بالتالي لن يتم المقارنة بين شريهان التي قدمت الفوازير وشريهان التي تقدم المسرح حاليًا، لأنها ستقدم لونًا جديدًا وغير مطروق فتستطيع النجاح بسهولة خاصة مع ذكائها الفني واستعانتها دائمًا بفريق عمل شبابي يتمكن من مواكبة العصر.

5- العدل جروب

شركة العدل جروب من الشركات القليلة التي لا تزال تحافظ على مستوى مميز وناجح من الأعمال، كما أنها شركة ناجحة في إدارة مواهب النجوم الكبيرة مثل الفنانة يسرا، ودورهم في صناعة مشوار درامي ناجح للفنانة نيللي كريم على مدار سنوات، لذلك فإن اسم العدل جروب أيضًا يعد مراهنة رابحة على ما ينتظره الجمهور من شريهان.