شاهد: تفاصيل قضية منى السابر والدة حلا الترك

منى السابر والدة حلا الترك.jpeg
حجم الخط

وكالة خبر

أثارت تفاصيل قضية منى السابر والدة حلا الترك ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا، حيث طلبت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك وهي ابنتها، من طليقها المنتج البحريني محمد الترك، وساطة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي للتصالح مع ابنتها بالتوقف عن إقامة دعاوى قضائية ضدها.

وظهرت والدة حلا الترك، عبر تقنية "البث المباشر"، على حسابها بموقع "إنستجرام"، وطالبت المتابعين بإيصال رسالتها إلى ابنتها لأنها لا تملك رقم هاتفها.

وأوضحت أنها كانت تطالب أحلام بالتدخل لأن ابنتها "حلا" كانت تطلب منها دفع 200 ألف ريال بحريني أخذتها منها، مشيرة إلى أنها تريدها أن تنصحها بالتوقف عن ذلك، وعلقت: "أرجوك يا أم فاهد تدخلي".

تفاصيل قضية منى السابر والدة حلا الترك

وعن كواليس أزمتها مع ابنتها "حلا" قالت منى السابر إن السبب الرئيسي لأزمتها مع ابنتها هو أن الأخيرة رفعت دعوى قضائية ضدها بعد أن أخذت منها 200 ألف ريال بحريني لأنها لم تحصل على النفقة لمدة عام ونصف.

وأشارت والدة حلا الترك، إلى أنها تعيش في وضع مالي سيء، وأنها تعيش في شقة مستأجرة، ورفضت دفع أقساط سيارتها لعدم قدرتها على ذلك.

يذكر أن منى السابر كانت قد كشفت في وقت سابق، أن ابنتها حلا رفعت دعوى قضائية ضدها، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل بهذا الشأن، معتبرة أن ابنتها لم تفعل ذلك من تلقاء نفسها.