شاهدوا: كواليس اللحظات الحميمة التي جمعت الفنانة السورية "اصالة ننصري" وطليقها ايمن الذهبي

أصالة نصري
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، في مداخلة هاتفية مع برنامج et بالعربي،  أنها هي التي أبلغت والدتها دعوة والدها أيمن الذهبي لحضور يوم تجمع عائلي في بيت جدتها بالقاهرة، الأمر الذي شكّل حدثّا مفاجئًا للمتابعين.

وقالت شام إن والدها ايمن الذهبي هو الذي خطط لهذا اليوم العائلي، ففي البداية كان راغباً في دعوتها للغداء، ثم عبّر لها عن أمله في حضور أصالة والأولاد، وبالفعل قامت شام بحمل رسالته إلى والدتها، أيضاً حتى تلتقي بجدتها المريضة، التي طلبت من الجميع الدعاء لها بالصحة.

وأوضحت شام أنها لم تتوقع ابدًا موافقة أصالة على الفكرة، لكن المهمة لم تكن صعبة، فوالدتها شجعتها دائماً على التواصل مع والدها وعائلته، ولم يكن ذلك هو اللقاء الأول لهما بعد سنوات، فسبق أن التقيا في العيادة الخاصة بها.

وفي هذا الإطار، اعتبرت شام أن عيادتها كانت سبباً في العديد من الأحداث الطيبة في حياتها مؤخراً، ومنها لقاء أصالة بوالدها وزوجته وأختها الصغرى أنجيلا، وكان اجتماع العائلة الكبيرة في يوم جمعة بالنسبة لها يوما عائليا بكل ما للكلمة من معنى، اشارت الى أنها شعرت فيه بالحب مضاعفاً ووصفته باليوم الأجمل في حياتها.
 

 
شاهدوا: كواليس اللحظات الحميمة التي جمعت الفنانة السورية "اصالة ننصري" وطليقها ايمن الذهبي