الترددات الجديدة للنايل سات 2021 بعد التعديل

الترددات الجديدة للنايل سات 2021
حجم الخط

وكالة خبر

الترددات الجديدة للنايل سات 2021 بعد التعديل حيث يهتم عدد كبير من متابعي القنوات التلفزيونية المتنوعة بمعرفة التردد الخاص بالقنوات، ذلك بسبب التغير الذي يطرأ على ترددات القنوات بشكل مستمر، ما يجعل المتابعون في حالة بحث مستمر عن ترددها.

للحصول على جميع الترددات اضغط هنـــا

ونقدم من خلال الموقع الترددات الجديدة للنايل سات 2021 بعد التعديل لأهم القنوات التي تحظى بنسب متابعة في الوطن العربي على القمر الصناعي نايل سات لعام 2021 الذي يفصلنا عن قدومه أيام قليلة.

أولا تردد قناة mbc :

تعتبر قناة ام بي سي من القنوات المهمة التي تبث على القمر الصناعي نايل سات وتتميز بتقديمها المسلسلات الحصرية والبرامج التي تجذب المشاهد العربي مثل برنامج ذا فويس والكثير من البرامج المميزة الأخرى، أما تردد قناة ام بي سي هو: 11470 ومعدل الترميز هو: 27500 والاستقطاب أفقي H.

تردد قناة dmc

تتميز قناة دي ام سي بعدد من البرامج التي تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة بين الجمهور الشبابي مثل برنامج صاحبة السعادة والسفيرة عزيزة وبرنامج مساء دي ام سي.

تردد قناة dmc: 11449 الاستقطاب أفقي H معدل الترميز 27500

تردد قناة CBC

تبث مجموعة قنوات سي بي سي أيضا مجموعة واسعة من البرامج والمسلسلات التي يهتم بها المشاهد المصري على وجه التحديد وكذلك المشاهد العربي

تردد سي بي سي: 11785 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب رأسي V-

تردد قناة المجد للقرآن الكريم

تعد من أفضل القنوات الدينية على النايل سات وتتخصص في تقديم القرآن الكريم على مدار اليوم، وتقدم ثلة من القراء المميزين في الوطن العربي من خلالها.

تردد قناة المجد: 11766 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: أفقي

تردد قناة تايم سبورت الجديد:

تعتبر قناة تايم سبورت من أكثر القنوات الرياضية شهرة في جمهورية مصر العربية، كما تحظى بنسبة مشاهدة عالية بين أوساط المهتمين بالرياضة وكرة القدم.

تردد قناة تايم سبورت: 10853 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: عمودي