الأردن: صندوق المعونة الوطنية يبدأ تسجيل برنامج تكافل 3

صندوق المعونة الوطنية تسجيل برنامج تكافل 3
حجم الخط

وكالة خبر

صندوق المعونة الوطنية تسجيل برنامج تكافل 3 حيث اطلق صندوق المعونة الوطنية رابطا إلكترونيا للتسجيل لدعم عمال المياومة في المملكة الأردنية الهاشمية، في التاسع عشر من ديسمبر/ كانون الأول.

وسيتمكن جميع المستوفين للشروط والراغبين في الحصول على الدعم من التسجيل من خلال رابط تسجيل دعم عمال المياومة وإدخال كافة البيانات المطلوبة.

وسيبدأ صرف دعم عمال المياومة تكافل3 بعد فرز الأسماء المسجلة والتأكد من استيفاء جميع الشروط واستحقاق الدعم، وذلك في شهر فبراير المقبل من عام 2021.

صندوق المعونة الوطنية تسجيل برنامج تكافل 3 اضغط هنا

وكان مدير صندوق المعونة عمر المشابقة قد صرح في الأيام الماضية أن برنامج الدعم النقدي المؤقت تكافل3، موجه للأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد في المملكة الأردنية الهاشمية، وأسر عمال المياومة على وجه التحديد بسبب عدم انتظام دخلهم، كونهم أكثر الشرائح المجتمعية تضررا من الجائحة.

كما أكد المشابقة على أهمية إسراع المتضررين في التسجيل للحصول على الدعم لأن باب التسجيل سيتم إغلاقه في اليوم الأول من العام الجديد 2021.

وأشار عمر المشاقبة إلى أن الأسر المستهدفة التي تقدمت بطلب التسجيل من قبل في البرنامج، تستطيع تحديث بياناتها من جديد وإعادة إرسال الطلب مرة أخرى كي تتمكن من الحصول على الدعم في حالة استيفاء الشروط.

يذكر أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد تتزايد في المملكة الأردنية الهاشمية بشكل ملحوظ، ما اضطر الحكومة الأردنية لاتخاذ عدة اجراءات للحد من عدد الإصابات ومحاولة الانتصار على الفيروس.