مشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 35 facebook مترجمة باللغة العربية على قصة عشق

مسلسل ابنة السفير الحلقة 35 facebook مترجمة باللغة العربية
حجم الخط

وكالة خبر

نشر موقع قصة عشق مسلسل ابنة السفير الحلقة 35 facebook مترجمة باللغة العربية حيث يتوق الملايين من محبي المسلسل التركي لعرضها، والتي كان من المقرر عرضها الأسبوع الماضي، وذلك بسبب احتفال فريق المسلسل بعيد رأس السنة الميلادية، حيث تبث أحداث مثيرة للاهتمام ومفاجآت غير متوقعة.

ستشهد الحلقة الخامسة والثلاثون من مسلسل ابنة السفير العديد من الأحداث غير المتوقعة بعد أن أفادت ميادة عن مكان تواجد جثة أكين، وكذلك سعت ناره للمصالحة بين سنجار وغدير، حيث أنقذه غدير عندما حاولت الدكتورة سحر قتله، بعد رغبتها في الانتقام من أكين، ودفع سنجار لأكين من الجبل، لكن بوجود غدير استطاع حماية صديقه من الرصاص من مسدس سحري، كما سيسجل سنجار قصر العائلة باسم صديقته نارا كهدية لها لما فعلته من أجله.

حقق مسلسل ابنة السفير شهرة كبيرة في الوطن العربي، حيث تدور أحداث المسلسل حول شاب بسيط للغاية يدعى سنجار أحب ابنة السفير نارا وطلب الزواج منها، وفي ليلة الزواج اكتشف أنها لم تكن عذراء، طردها سنجار من المنزل واتهمها بالخيانة، رغم أنها أخبرته أنها تعرضت للاغتصاب على يد أكين، لكنه لم يصدقها وحاولت الانتحار، لكنها نجت بأعجوبة، وتلا ذلك الأحداث.

انفصال غديز عن "ابنة السفير"

بعد انتشار أنباء غير مؤكدة عن انفصال الممثل التركي أوراز كاكلار الذي يلعب دور غديز في مسلسل ابنة السفير، تأكد خبر انفصاله بعد ثلاث حلقات قادمة.

وبحسب ما أوردته الصحف التركية، فإن أوراز سينضم إلى مسلسل "قصر بيرا"، بطولة الفنانة المحبوبة هذال كايا، لصالح شبكة "نتفليكس".

واعتبرت الصحف أن أوراز في انفصاله عن المسلسل، معتبراً أنه من الشخصيات الرئيسية في العمل، حيث فضل هذال كايا على نسليهان أتاجول.

يأتي انفصال جيديز بعد أسابيع قليلة من إعلان انفصال الممثلة تولين يزكان، التي تؤدي دور منكشة، عن العمل، والتي تعد أيضًا أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل.

في وقت سابق تفاجأ عشاق مسلسل ابنة السفير بعدم عرض حلقة جديدة هذا الأسبوع من العمل لكننا نطمئن محبي مسلسل "نارا وسنجار" أن العمل لم يتوقف بل أخذ أهل المسلسل قسطا من الراحة لمدة أسبوع للاحتفال بالأعياد ورأس السنة الميلادية، لذا لم يتم تصوير حلقة جديدة لعرضها الأسبوع الماضي.

ما لا يعرفه البعض أن المسلسل يتم تصويره خلال وقت العرض في كل حلقة على الأكثر قبل أسبوع من عرضه وذلك بعد توقف فريق العمل عن التصوير لفترة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 و تم فرضه بعد فترة عرض حلقات الموسم الثاني.

مع اقتراب موعد بث الحلقة الجديدة من مسلسل "ابنة السفير" ازداد البحث عن تردد قناة ستار تي في التركية الجديدة 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث عرضت القناة حصريًا المسلسل الدرامي الرومانسي على قناتها بعد حصولها على حق بث الموسم الأول والثاني، ويبحث المتابعون بشكل مكثف عن القناة التركية الجديدة Star TV 2021 على القمر الصناعي نايل سات.

Star tv Star TV من القنوات التي تحظى بقاعدة جماهيرية ضخمة بفضل محتواها المتميز والحصري الذي تقدمه القناة على مدار الساعة، وشهدت الأيام الماضية العديد من القنوات العربية والعالمية تقوم بتحديث تردداتها، وبذلك، بدأ محبو الدراما والبرامج التركية بالبحث المكثف عن التردد الجديد للقناة التركية الجديدة Star TV للاستمتاع بالدراما التي تعرضها القناة باستمرار.