مرفق رابط .. متى موعد نتائج التوجيهي التكميلي 2021 في الأردن

مرفق رابط .. متى موعد نتائج التوجيهي التكميلي 2021 في الأردن
حجم الخط

وكالة خبر

مرفق رابط .. متى موعد نتائج التوجيهي التكميلي 2021 في الأردن حيث أعلنت وازرة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية إنها ستعلن عن تفاصيل نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن يوم الثلاثاء الثاني من فبراير/ شباط 2021.

ويترقب آلاف الطلاب والطالبات في الأردن إعلان النتائج عقب تصريحات الوزارة بانتهاء المختصين في الوزارة من عمليات الرصد والتصحيح لدرجات الطلاب والطالبات.

ومن المقرر أن ترفع الوزارة نتائج التوجيهي التكميلي عبر الموقع الخاص بالوزارة ليتسنى للطلاب والطالبات معرفة النتيجة دون الحاجة للذهاب إلى زيارة المدرسة حرصا على سلامة الطلبة والكادر التعليمي بالأردن.

وليتمكن الطلاب والطالبات في المملكة الاردنية الهاشمية من الحصول على نتائجهم عقب إصدارها يتوجب عليهم الدخول إلى الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم الأردنية والضغط على استعلام نتائج الطلبة وادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب ثم الضغط على بحث.

كما يستطيع الطلاب والطالبات في الأردن الدخول إلى رابط توجيهي جو وادخال الاسم ورقم الجلوس والحصول على النتيجة الخاصة بهم فور إعلانها من قبل وزارة التعليم الأردنية.


وكانت اللجان المختصة بالفحص والتصحيح في الأردن قد راعت الدقة في عمليات الرصد والمراجعة، كما راعت الظروف المحيطة بالطالب حيث قدم الطلاب والطالبات في الأردن الاختبارات التوجيهي التكميلي في ظل مخاوف الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ومن الجدير بالذكر أن عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحانات التوجيهي التكميلي هذا العام قد بلغ 95 ألف طالب وطالبة موزعين على مختلف محافظات المملكة الأردنية الهاشمية.