حسب رقم البطاقة .. نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم 9 شباط

حسب رقم البطاقة .. نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم 9 شباط
حجم الخط

وكالة خبر

حسب رقم البطاقة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم 9 شباط حيث ينتظر آلاف الاشخاص في سوريا معرفة أرقام اليانصيب الرابحة ليوم الثلاثاء التاسع من فبراير 2021.

لا يتوفر وصف للصورة.

وهناك عدة طرق يستطيع من خلالها جميع المهتمين في معرفة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 ليوم الثلاثاء 9 فبراير، من الحصول على النتائج ومن ضمنها مشاهدة قناة سوريا اليوم التي تقوم ببث النتائج مباشرة.

وفي حال تم الإعلان عن رقم رابح لدى المشارك يستطيع الدخول إلى رابط المسابقة الرسمي ويدخل رقم البطاقة، ثم يكتب الفئة الخاصة بها وتاريخ السحب، كما يستطيع استخراج نتائج السحوبات السابقة من خلال كتابة تاريخ الإصدار.

ولمتابعة السحب على الهواء مباشر يجب ضبط تردد قناة سوريا الناقلة للحدث على القمر الصناعي نايل سات وإليك التردد: 11823 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500، أما تردد سوريا دراما على القمر الصناعي عربسات فهو كالتالي: 12054 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500.

كما يمكن معرفة أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء من خلال الرابط الإلكتروني المخصص للمسابقة، ويمكن التسجيل في الموقع من خلال عدة خطوات بسيطة وهي كالتالي:
- يجب الدخول إلى رابط موقع معرض دمشق الدولي
- كتابة البيانات بشكل كامل ليتم تسجيل الدخول إلى الموقع من خلالها.
- كتابة رقم بطاقة اليانصيب الخاصة بالمسجل، ثم اختيار الفئة أ أو ب.
- يجب كتابة تاريخ السحب وكذلك رقم السحب.
- بعد الضغط على كلمة بحث تظهر كافة تفاصيل البطاقة ويتمكن الشخص من معرفة قيمه ربحه في حال كان من الفائزين في المسابقة.