شاهد: حقيقة تقاعد الشيخ عبدالرحمن السديس

شاهد: حقيقة تقاعد الشيخ عبدالرحمن السديس
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد حقيقة تقاعد الشيخ عبدالرحمن السديس حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع فيديو للشيخ عبد الرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في حفل قيل إنه حفل تقاعد الشيخ عبد الرحمن السديس.

وبعد التحقق من الأنباء المتداولة وصحة الفيديو، اتضح أن مقطع الفيديو المتداول كان جزءا من تكريم عدد من الموظفين والموظفات في رئاسة شؤون الحرمين.

وكانت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قد كرمت يوم الجمعة، أحمد المنصوري وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام بمناسبة تقاعده، والذي قضى 35 عاما في خدمة المسجد الحرام وقاصديه.

وكرم الشيخ عبد الرحمن السديد، أحمد المنصوري، مشيدا بمدة عمله والخدمات التي قدمها وإضافاته المميزة خلال مسيرته العملية التي تركت أثرا واضحا في المملكة.

وكان المنصوري قد تبوأ عددا من المناصب القيادية، آخرها وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام، كما كان متفانيا في عمله طوال سنوات خدمته.

ويعتبر الشيخ عبد الرحمن السديس هو الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وهو حاصل على درجة الماجستير في أصول الفقه بتقدير ممتاز من كلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن مسعود الإسلامية، ثم نال الدكتوراه من جامعة أم القرى بتقدير ممتاز.

وحصل الشيخ عبد الرحمن السديس على جائزة الشخصية الإسلامية العالمية وحصل عليها من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم عام 1442 هجري.