حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف في الاندرويد .. اغلاق مع عدم فتح التطبيقات

حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف في الاندرويد .. اغلاق مع عدم فتح التطبيقات
حجم الخط

وكالة خبر

حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف في الاندرويد اغلاق مع عدم فتح التطبيقات، من الأمور المزعجة التي تواجه كثير من مستخدمي هواتف الأندرويد استمرار التطبيقات في التوقف، فتصل للمستخدم جملة مفادها توقف التطبيق عن العمل، الأمر الذي قد يتسبب في التعطيل لمستخدم الهاتف.

وسنحاول تقديم مجموعة حلول قد تساعدك في التغلب على مشكلة توقف التطبيقات بشكل مستمر، لكن في البداية قد تكون المشكلة بسيطة ولا تتطلب منك سوى إعادة تشغيل هاتف الأندرويد، فقد يكون سبب المشكلة هو استمرار عمل الجهاز أو التطبيق لفترة طويلة وبعد إعادة التشغيل يعمل التطبيق بشكل جيد.

وفي حال استمرت مشكلة توقف التطبيق فمن الممكن تجربة خيار مسح بيانات التطبيق، فقد تتسبب البيانات الضخمة التي يحتويها التطبيق في بطء الجهاز أو التطبيق، لذلك يحتاج المستخدم في هذه الحالة إلى حذف بيانات التطبيق ليتم تنظيفه، ويمكن القيام بذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم اختيار التطبيقات، ثم اختيار التطبيق الذي تسبب بالمشكلة، ثم مسح البيانات.

وعند استمرار المشكلة ففي هذه الحالة يتوجب حذف التطبيق وإعادة تثبيته مرة أخرى للتخلص بشكل نهائي من البيانات التي تسببت في حدوث المشكلة.

كما يعد توافق التطبيقات أمرمهم كي تعمل التطبيقات بالكفاءة المطلوبة منها، فعند تحميل تطبيق من موقع خارجي غير متجر Play على الهاتف المحمول، ففي هذه الحالة تكون معظم هذه التطبيقات غير متوافقة مع هاتف المستخدم، مما يجعل هذا التطبيق لا يعمل على هاتف الاندرويد كما ينبغى, لذا يفضل دائما تحميل تطبيقات الهاتف من المتجر بلاي فعند البحث عن أي تطبيق داخله سيقوم المتجر بانتقاء التطبيقات التي تتوافق مع هاتفك الاندرويد و يقدم قائمة بها ليتم اختيار التطبيق من بينها.