طلاق هاله صدقي على الهواء واهانه سامح سامي على الهواء

طلاق هاله صدقي على الهواء واهانه سامح سامي على الهواء
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مازالت أصداء حلقة الفنانة هالة صدقي ببرنامج “الجريئة وشيخ الحارة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، تطغى على أخبار الوسط الفني؛ خاصة بعد ظهور زوجها سامح سامي في مقطع فيديو يعلن فيه طلاقهما، وتكليف محاميه الخاص باتخاذ اللازم في إجراءات الطلاق. 

ونرصد القصة الكاملة لخلاف هالة صدقي وسامح سامى..

وجه شيخ الحارة، حديثه إلى الفنانة هالة صدقي، قائلًا “بتتخاني يوم بعد يوم، وإنتي مش عارفة مي وشيرين  يا هالة ولا ايه؟”.

وعرض شيخ الحارة مجموعة من الصور لمجموعة من الفتيات تثبت تعرضهن للخيانة من أزواجهن.

وتابع شيخ الحارة في حلقة الفنانة هالة صدقي مع الإعلامية إيناس الدغيدي ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، "مش عيب الراجل يستأمنك ويعملك توكيل وتاخدي قطعة أرض منه بـ 8 ملايين جنيه". 

وردت هالة صدقي قائلة "الراجل كان عايز يتقدملي  وماكنش معاه مهر  وكان يمتلك أرض وقام بكتابة الأرض باسمي  مقابل عدم تقديمه مهر".

وتابع شيخ الحارة موجهًا حديثه لـ هالة صدقي "فيه ناس عايشة معاكوا وكانوا بيقولوا إنك كنتي بتجري وراه في كل حتة عشان تتجوزيه".

وردت هالة صدقي، قائلة "عندما تقدم لي زوجي في البداية رفضت وهناك فارق في السن بيني وبينه  وأنا أكبر منه بـ 5 سنوات".

وأكدت الفنانة هالة صدقي، أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها  فشلت، وأزواجها فاشلون، وأنها ليست الوحيدة التي فشلت في هذه التجارب، قائلة "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وأضافت "صدقي"، خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن والدتها توفيت بسببها، لأنها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: "ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها"، وبكت الفنانة على الهواء لحزنها على فراق والدتها، مؤكدة أنها حزينة على فراق والدتها وغير قادرة على الوجود في بيتها، منوهًا بأنها كان تكتب كل ما تمتلك لأولادها.

وأشارت هالة صدقي، إلى أن إلهام شاهين تمثل أقرب حبيبة لها، وأنها تزعل كثيرًا منها لأنها صديقة لها، كما أن الفنانة مجدة زكي حبيبة لها والمشاكل بينهما في العمل فقط، كما أن  الفنان محمود حميدة صديقها وأول تمثيل له كان معها.