ازاي اخس في رمضان بسرعة بدون رجيم للأخصائية سالي فؤاد

ازاي اخس في رمضان بسرعة بدون رجيم للأخصائية سالي فؤاد
حجم الخط

وكالة خبر

ازاي اخس في رمضان بسرعة بدون رجيم للأخصائية سالي فؤاد حيث يحاول كثير من الناس استغلال شهر رمضان، وساعات الصيام الطويلة في خسارة الوزن من خلال اعتماد نظام غذائي مناسب يساعد الجسم في خسارة الوزن وعدم تخزين الدهون.

ويعتبر رجيم الأخصائية سالي فؤاد من أنجح الانظمة الغذائية التي ساعدت أعداد كبيرة من المهتمين في خسارة الوزن الزائد، كما تتصدر نصائح سالي فؤاد محركات البحث بسبب اهتمام الكثيرين بما تقدمه من نصائح وثقتهم العالية بها.

ويحتوي رجيم سالي فؤاد على الكثير من العناصر الهامة والأساسية التي يحتاج إليها الجسم، مع وجود مجموعة من النصائح الأخرى التي تساعد في خسارة الوزن بفعالية.

ويتضمن نظام سالي فؤاد لشهر رمضان وجبتي الإفطار والسحور، بالإضافة لعناصر أخرى يمكن تناولها بين الوجبتين، وهذا النظام يعتبر نظام شامل ولا يشر الفرد بعد اتباعه بالحرمان.

النظام الغذائي الخاص بوجبة السحور من سالي فؤاد: وتركز وجبة السحور على التقليل من تناول كميات كبيرة من النشويات، واختيار عناصر تحتوي على البروتين، وكذلك تضمين عناصر تحتوي على منتجات الألبان.

كما يركز النظام على ضرورة أن تشمل وجبة السحور تناول عصير طازج، للحصول على الترطيب الكافي، والابتعاد عن تناول كميات كبيرة من الماء بعد وجبة السحور مباشرة، حيث يتم تعويض الجسم وترطيبه أثناء الصيام طوال فترة الإفطار وليس بعد تناول السحور فقط.

النظام الغذائي الخاص بوجبة الإفطار من سالي فؤاد: يفضل أن تحتوي وجبة الإفطار في البداية على عصير برتقال طازج أو ثمرة من التمر، بعد ذلك يمكن تناول شوربة دافئة.

ثم يتم أداء صلاة المغرب وأخذ استراحة قصيرة من خلالها، ثم البدء في تناول سلطة خضراء، أما الطبق الرئيسي فيجب أن يحتوي على البروتين ولكن عناصر مشوية أو تم إعدادها بالفرن.

ولابد من الانتباه إلى ضرورة الابتعاد عن تناول المقليات والدهون، كما لا يتم شرب الماء أثناء تناول الطعام، لكن يمكن شربه الماء بعد الانتهاء من تناول الطعام بساعة على الأقل.

وتنصح سالي فؤاد بضرورة الالتزام بتناول الكميات الصحيحة من الماء بين وجبتيّ الإفطار والسحور، الابتعاد عن تناول الحلويات ويمكن استبدالها بالفاكهة، كما تقدم سالي فؤاد العديد من الوصفات لحلويات مفيدة وقليلة السعرات.

ويفضل الانتظام في تناول الحليب المنزوع الدسم بعد الافطار، والابتعاد عن تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين لأنها مشروبات غير صحية وتؤثر سلبا على الوزن.