اخر اخبار رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 5 للاسر الفقيرة

اخر اخبار رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 5 للاسر الفقيرة
حجم الخط

وكالة خبر

اخر اخبار رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 5 للاسر الفقيرة حيث أعلنت مصادر في وزارة التنمية والشؤون الاجتماعية في قطاع غزة عن موعد دخول أموال المنحة القطرية لقطاع غزة.

ووفقا للمصادر فإن أموال المنحة القطرية ستدخل قطاع غزة الأسبوع القادم وسيتم توزيعها على الأسر المتعففة في قطاع غزة، قبل عيد الفطر المبارك، وسط أنباء متضاربة عن تأجيل الاحتلال لدخول الأموال القطرية إلى قطاع غزة.

ومع كل بداية شهر تستعد وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة لتفعيل رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية عبر موقعها الإلكتروني ليتمكن المواطنون من استخدامه بعد الإعلان عن مواعيد صرف المنحة القطرية.

وأصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية بيانًا في وقت سابق، ذكرت خلاله الشروط والمعايير الواجب توفرها للمستفيدين وذلك لاستلام 100 دولار من المنحة القطرية، وتضمنت الشروط: من استلم أقل من 18 مرة، ومن استلم 18 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

كما أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن عدم إضافة أية أسماء جديدة للمنحة القطرية حتى هذه اللحظة، ونوهت الوزارة إلى إيقاف المنحة عن جميع المستفيدين المسافرين خارج دولة فلسطين.

وبعد تفعيل الرابط المخصص يمكن الاستعلام من خلال الدخول إلى رابط المنحة عبر الموقع الرسمي لوزارة التنمية الاجتماعية في فلسطين، والذي ستعلن عنه الوزارة لاحقًا.

والضغط على خيار الاستعلام عن المنحة القطرية، وكتابة المعلومات الشخصية المطلوبة و تشمل رقم الهوية و تاريخ الميلاد، والضغط على استعلام للحصول على موعد ومكان الصرف.

يذكر أن قطاع غزة يشهد ارتفاعا في معدلات البطالة منذ سنوات بفعل الحصار الإسرائيلي والظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها عدد كبير من الغزيين.