وجهت رسالة للاحتلال

بالفيديو: الجهاد الإسلامي تُقيم مهرجاناً في غزّة احتفالاً بانتصار المقاومة

مهرجان
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

نظّمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم السبت، مهرجاناً جماهيراً تحت عنوان "سيف القدس.. اقترب الوعد"، في ساحة السرايا وسط مدينة غزّة، احتفالاً بانتصار المقاومة الفلسطينية في صد العدوان "الإسرائيلي" الأخير على القطاع.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، خالد البطش: "إنّ رسالة الشعب الفلسطيني هي التمسك بحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية، ومنع تهجير أهالي حي الشيخ جراح وبطن الهوى، ومنع الضم في الضفة الغربية".

وأكّد البطش خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر"، على ضرورة استعادة الوحدة الوطنية، والمضي في طريق الجهاد والمقاومة وإنهاء الاحتلال، مُشدّداً على أنّ أيّ خرق للتهدئة الحالية من قبل الاحتلال، يعني بدء جولة جديدة من القتال.

من جانبه، أوضح الناطق باسم حركة حماس، حازم قاسم، أنّ المقاومة ستكون على الدوام، درعاً للشعب الفلسطيني، والأمينة على ثواتب شعبنا، مُضيفاً: "نُطمئن أبناء شعبنا بأنّ قدرة المقاومة الضاربة لا زالت بخير".

وتابع قاسم خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر": "سنظل على عهد شعبنا بنا، ونثشكل له حاضنة حقيقية من أيّ عدوان، مُشيراً إلى أنّ القضية الفلسطينية أكثر حضوراً من أيّ وقت مضى.