إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

بالصور ..ملكة الجمال العربي "المغربية شروق الشلواطي " أميرة للإنسانية

إعلان رسائل 2
12309347_1717905258427971_1496153329_n

هناك ممن آثروا أن يعملوا بصمت بعيدا عن الأضواء . فهم جنود مجهولون يحققون لمجتمعاتهم و أمتهم ما لم يحققه غيرهم.  دافعهم في ذلك إيمانهم العميق بالدور الذي يقومون به . و ما لديهم من سمات شخصية تميزهم  تتمثل في  بساطتهم و تواضعهم ونواياهم الصادقة .  ثم ما يمتلكونه من مهارات و قدرات تجعلهم يصلون لما يريدون بأيسر الطرق و أقصرها.  و لو نظرنا في شخصيات المبدعين عموما الذين أسهموا في تغيير وجه الحياة نجدهم يعملون و لا ينتظرون الثناء من أحد  و المكافأة التي ينتظرونها هو وصولهم لأهدافهم و أن يروا ما أنجزوه يتحقق كما أرادوا له  . إن أمثال هؤلاء جديرون بالتقدير و الاحترام .وهنا نذكر المغربية "شروق الشلواطي " الحائزة على   "ملكة الجمال العربي "  والتي هيا  أهل للتقدير و الاحترام .  وكل من حالفه الحظ و جمعته معها  علاقة عمل أو صداقة  يدرك فعل بأنها  شخصية جديرة بأن نقف عندها و نكتب عنها .
"شروق الشلواطي" التي تتميز  بجمال الشكل والروح و الأخلاق و الكلام وجمال الصفات  والتصرفات ، كما أنها  تمتلك شخصية طبيعية دون أن يخالطها زيف أو تصنع ،شخصية متجانسة عبارة عن خليط عجيب من عدة صفات، فهيا تجمع مابين الكرم والجود وحسن الخلق ومابين جزمه بأن الحق حق والباطل باطلا دون تساهل أو مراوغة.
ناهيك عن شخصيتها  المرحة والتي تحس بالصدق والأمان في نبراتها والتي تكون ممزوجة بالجدية أحيانا ولكن بطابع فكاهي وبتواجدها  تحس بأن المكان تحيط به هالة من الأحترام والتقدير والجمال .
ولا أظنني قد بالغت في وصف ملكة الجمال العربي ، والدليل على صحة كلامي أنها العربية الوحيدة التي تم اختيارها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون للسلم والإنسانية ، التي ستقام في أواخر الشهر المقبل ،وسبب ذلك رؤية الكل  في شخصيتها  ما قد يفتقده عالمنا الكبير والكثيرين من حولنا بهذه الصفات والتي أظنها قد إنقرضت وأندثرت مع الكثير من الأشياء.
فهنيئا لك أيها العالم باحتوائك على هذه الشخصية النادرة.

تعليق عبر الموقع