شاهد جميع حلقات مسلسل امر اخلاء 2 الجزء الثاني على alooytv joootv

شاهد جميع حلقات مسلسل امر اخلاء 2 الجزء الثاني على alooytv joootv
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

أصبح الجزء الثاني من المسلسل الكويتي أمر إخلاء، من أكثر الأعمال الدرامية متابعة في الوطن العربي فمنذ عرض الجزء الثاني وهو يتصدر الترند على محرك البحث جوجل في عدة دول عربية من المحيط إلى الخليج.

الحلقة 8

الحلقة 7 من مسلسل رشاش

شاهد أيضًا: جميع حلقات مسلسل رشاش اضغط هنـــا

وتدور أحداث مسلسل أمر إخلاء حول تعرض عائلة لكارثة كبيرة ويتناول المسلسل الأمر في إطار كوميدي من خلال رجل أعمال يمتلك شركة كبيرة متهم بالسرقة ويتم الحجز على ثروته.

على إثر ذلك ينتقل رجل الأعمال برفقة عائلته لمنزل شقيق زوجته لفترة قصيرة؛ لعدم تقبلها بقاء العائلة معهم وعن طريق الصدفة يكتشف الأب أن لديه منزل قديم كان قد أعطاه صدقة لـ سائق يعمل في شركته من البدو الفقراء.

يبدأ الرجل التفكير بجدية في استعادته مرة أخرى للإقامة فيه ولكنه يتعاطف مع وضع أسرة السائق الفقيرة ويذهب ليعيش معهم في نفس المنزل ويتشابك مصير العائلتين في ذات المنزل، مع بروز الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة.

وتبلغ عدد حلقات الجزء الثاني 20 حلقة ويتم عرضه على منصتى شاهد وكذلك alooytv من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، مع فارق التوقيت بين دولة وأخرى في العالم العربي.

ويشارك في الجزء الثاني من العمل المثير مجموعة كبيرة من النجوم وهم عبد الله التركماني، فوز الشطي، يوسف البلوشي، في الشرقاوي، غادة الزدجالي، ناصر الدوسري، صمود المؤمن، رونق، رهف محمد، ضاري الرشدان.

وايضًا أريج العطار، منصور البلوشي، مشاري الفريح، سلطان المدريدي، ميس قمر، محمد حيدر، مي حسني، ومن إخراج عبد الرحمن السلمان ومريم العباد وسيف الدين العيساوي ومحمد السعد وسارة الموسوي ومن تأليف مريم الهاجري.