تيار الإصلاح بـ"فتح" ينعى شهداء جنين الأربعة ويدعو لفك أيّ علاقة مع الاحتلال

تيار الإصلاح
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الإثنين الموافق 16 أغسطس 2021، بيانًا نعى فيه الشهداء الأربعة الذين ارتقوا فجر اليوم في جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وأكّد في بيانٍٍ وصل وكالة "خبر"، على أنَّ جنين البطولة والعزة، مصنعًا للرجال وحاضنة للثورة، داعيًا جماهير شعبنا وفصائله إلى التكاتف والوحدة والوقوف صفًا واحدًا في وجه العدوان المتواصل في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، مُردفاً: "تُواصل قوات الاحتلال عربدتها واستباحتها لمدننا ومخيماتنا وقرانا، في محاولة، لم تتوقف منذ النكبة، لتفريغ الأرض من أصحابها الأصليين واستبدالهم بمستعمرين جاءت بهم من كل بلدان العالم".

وأضاف البيان: "إنَّ تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح إذ ينعى شهداء جنين الأبطال ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى والحرية لمن اختطفتهم القوات الغازية، ويدعو للإضراب الشامل الذي دعت له فعاليات جنين، فإنّه يشد على أيدي المقاومين الشجعان، الذين ذادوا عن أرضهم ووطنهم".

وتابع: "إنَّ بوصلة الشباب الفلسطيني لم تنحرف يوماً، وآن الأوان لننفض أيدينا من كل علاقة مع الاحتلال، ونواصل من جديد مسار كفاحنا الوطني الذي لن يتوقف إلا بزوال الاحتلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس".

وشهداء جنين الأربعة الذين ارتقوا فجر اليوم، هم: "صالح العمار، ونور جرار، ورائد أبو سيف، وأمجد العزمي"، حيث اُستشهدوا خلال تصديهم لعدوان الاحتلال الإسرائيلي في جنين.