شاهد: الفنانة اللبنانية "إليسا" تدعم إسرائيل والجمهور في صدمة

إليسا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

دائماً ما تثير المواقف السياسية للفنانة اللبنانية إليسا الجدل بشكل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي وتحديداً تويتر.

وتم تداول تغريدة للفنانة إليسا منذ ساعات  كانت قد شاركتها عبر حسابها عن طريق خاصية "إعادة المشاركة"، وأظهرت الصُورة حساب لـ شاب من القوات الإسرائيلية وهو يعبر عن صدمته من تلقي حظر أو بلوك من حساب الرئاسة اللبنانية.

وفتحت الصُورة المتداولة باب الهجوم على إليسا ضمن تعليقات كان منها "ليش مش إسرائيلية هي؟ وين المشكل؟".. وتابع آخر "معها حق هول عضام الرقبة تنفك رقبتهاانشالله".. وجاء في تعليق آخر "ما بعرف ليش تاركين هيك زبالة يغلطوا ويتمادوا. هيدي مدفوعة لهيك قرف. ما يتعمل شي من راسا.... لأنه راسا فاضي".

إليسا تثير الجدل!

وكانت الفنانة اللبنانية سابقاً قد أثارت الجدل بتصريحها الشهير "أكبر كذبة كنا نعيشها أن إسرائيل هي عدونا"، وجاء الرد على تصريحها من إحدى الحسابات الإسرائيلية بتغريدة جاء فيها "كل الاحترام للفنانة إليسا على كلمة حق. الحقيقة هي الدواء المُرّ لهذا السبب لا يستطيع الكثيرون تناوله الا الشجعان".

من جهتهم محبي إليسا دافعوا عنها بتغريدة جاء فيها "إليسا فعلاً قالت الجملة، بس كانت ضمن سياق كلام عن تفاجئها من خفايا السياسة من 20 سنة وعن احتمالية المؤامرة..إليسا طول عمرها موقفها واضح من الاحتلال...مع العلم أن تمنيها للسلام ما بين لبنان و أي دولة لا يتنافى مع عروبيتها..فعيب التأويل والتلفيق و اقتطاع الكلام"..في حين استشاد البعض من محبينها بتغريدة سابقة ردت فيها على وزير الدفاع الإسرائيلي "أفيخاي أدرعي" بـ "هيديي الوقاحة ما بنرد عليها إلا ببلوك #محتل_وقح".

شاهد: الفنانة اللبنانية "إليسا" تدعم إسرائيل والجمهور في صدمة