تعرف على تطورات طقس فلسطين حتى منتصف الشهر الجاري

طقس.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشف الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، مساء يوم الخميس، عن توقعاته لتطورات الحالة الجوية في فلسطين حتى منتصف شهر أكتوبر الجاري.

وقال العلامي في تصريح مقتضب نشره عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "إنّ درجات الحرارة في فلسطين حتى منتصف الشهر الجاري ستكون حول إلى أعلى من مُعدلاتها السنوية في مثل هذا الوقت من العام".

وحول إمكانية سقوط أمطار في ذات الفترة، أشار العلامي، إلى أنّ إحتمالية سقوط أمطار ستكون مستبعدة حتى منتصف أكتوبر.

كما نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الخميس، توقعاتها لحالة طقس فلسطين حتى يوم الأحد القادم.

وأوضحت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، أنّ طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائماً جزئياً وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وقالت: "إنّ طقس فلسطين، ليوم غد الجمعة، سيكون حاراً نسبياً الى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط  أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أنّ طقس فلسطين، ليوم السبت القادم، سيكون حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت الأرصاد إلى أنّ طقس فلسطين ليوم الأحد القادم، سيكون حاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.