شاهد مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 30 الاخيرة على ياقوت ايجي بست

شاهد مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 30 الاخيرة على ياقوت ايجي بست.jpeg
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

اعتذر الفنان السوري تيم حسن عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، لجمهوره فيما يتعلق بتأخر عرض الحلقة 30 وهي الأخيرة من مسلسل الهيبة جبل على موقعي ياقوت وكذلك ايجي بست.

وقال تيم: "جمهور الهيبة العظيم في كل مكان، أعتذر أسرة المسلسل و أنا، عن عدم بث الحلقة الأخيرة من ⁧‫مسلسل الهيبة جبل‬⁩ اليوم في توقيتها”.

وأوضح الفنان السوري أن العمليات الفنية والتقنية على الحلقة مستمرة من أيام وللآن، وبمجرد انتهائها ستكون الحلقة وبأقرب وقت على موقع ⁧‫شاهد‬⁩.

من جانبه، نشر مخرج مسلسل "الهيبة" سامر البرقاوي عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بمناسبة انتهاء تصوير الجزء الخامس من العمل بعنوان "الهيبة - جبل".

وقال البرقاوي في رسالته: "منذ قليل وضعت لمستي الأخيرة، وأصبحت الخاتمة برسم العرض... إنها الحلقة الأخيرة من الجزء الأخير لهذه الحكاية المتلفزة (الهيبة)، رافقتني ورافقتكم بمواسمها الخمسة، بشخصياتها وأماكنها".

وأضاف المخرج السوري: "كل الشكر لفريق العمل المخلص على مدى سنوات، من فنانين رافقوني أمام الكاميرا وفنيين كانوا جنوداً مجهولين خلفها‬ ‫عملوا معي بصمت وصدق لنقدّم لكم حكايتنا بما يليق بكم وكما نشتهي أن تكون.. أرجو أن أكون قد وُفقت".

واختتم برقاوي رسالته قائلًا: "شكراً ل‬‫شركاء العمل، الصديق الغالي تيم حسن والسادة شركة الصبّاح ممثَّلةً بصادق الصبّاح وزياد الخطيب على الدعم والثقة، ‫شكراً للجمهور الذي أحبّ ودعم وتابع ‬‫وقدّر كل مجهود بُذل‬".