رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق برلسكوني وشريكته مارتا فاسينا التي تصغره بنصف قرن

برلسكوني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ابتسم رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني بفرح خلال زواجه بـ "حفل زفاف رمزي" مع صديقته البرلمانية البالغة من العمر 32 عامًا، والتي تقدر تكلفته بما لا يقل عن 400 ألف يورو خلال عطلة نهاية الأسبوع.

استمتع بيرلسكونى، بحفل الزفاف الفخم مع مارتا فاسينا، عضو البرلمان في حفل في عقار تاريخي يسمى فيلا جيرنيتو في بلدة ليسمو، شمال ميلانو.

428732-صورة-من-حفل-الزفاف.png
783338-من-حفل-الزفاف.png
ويمثل أحدث إعلان عن الحب بين بيرلسكوني ومارتا، اللذين يتواعدان منذ بداية عام 2020 بعد أن كسبت عاطفته من خلال إرسال سلسلة من الرسائل التي أذهلته كثيرًا.

 

تم مشاركة محبيهم لمحة عن الحدث عبر الإنترنت حيث قدم الأصدقاء والعائلة نظرة من وراء الكواليس على حفل الزفاف الفخم على انستجرام

ربما كان الحدث يشبه إلى حد كبير حفل زفاف، لكن الزوجين لم يتزوجا رسميًا بسبب خلاف الميراث بين العائلات.

يُعتقد أن أطفال برلسكوني الخمسة البالغين غاضبون من نية والدهم الزواج من مارتا، الأمر الذي كان سيعطيها مطالبة بثروة تبلغ من أكثر من 5 مليارات جنيه إسترليني.

وفقًا للصحافة الإيطالية، كانت مارتا "مستاءة وغاضبة جدًا من عدم إقامة حفل زفاف مناسب".

على الرغم من حقيقة أنه لم يكن حفلًا رسميًا، إلا أن مارتا كانت تبدو في كل مرة العروس الجميلة، مرتدية فستانًا أبيض يطول الأرض من تصميم أنطونيو ريفا مصنوع من الدانتيل الفرنسي مع ذيل بطول 3.5 متر وتكتسح أقفالها الأشقر الطويلة في كعكة عالية لهذه المناسبة.