سرايا القدس تنعى أحد مجاهديها تُوفي بطلق ناري عن طريق الخطأ

سرايا القدس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء يوم الأحد، أحد مجاهديها تُوفي إثر إصابته بعيار ناري عن طريق الخطأ.

وجاء في بيان النعي ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

{وَلَئِن قُتِلْتُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَوْ مُتُّمْ لَمَغْفِرَةٌ مِّنَ اللَّهِ وَرَحْمَةٌ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ }

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

سرايا القدس تنعى شهيدها المجاهد "عيسى أحمد غالي" من فرسانها في لواء خانيونس بكل آيات الإيمان بقضاء الله وقدره تنعى سرايا القدس إلى أبناء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية مجاهداً بطلاً من فرسانها الميامين: الشهيد: عيسى أحمد سعد غالي ( أبو أحمد) (38 عاماً) - من مجاهدي سرايا القدس في لواء خانيونس من سكان حي الأمل والذي استشهد مساء اليوم الأحد، ٢ رمضان ١٤٤٣ هـ، الموافق: ٣ نيسان/أبريل ٢٠٢٢م، إثر إصابته بعيار ناري عن طريق الخطأ، ليمضي إلى ربه بعد رحلة حياة سخرت بمجملها في سبيل الله جهاداً ودفاعاً عن أبناء شعبنا في مواجهة الاحتلال الصهيوني المجرم.

إننا في سرايا القدس نحسب شهيدنا من المجاهدين الأفذاذ الذين صالوا وجالوا مقاومةً وعطاءً وكانت له البصمة والأثر في مشروع المقاومة والتحرير، ونسأل الله العلي القدير أن يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، ونعاهده وكل الشهداء أن نبقى محافظين على أمانة السلاح وخط الجهاد والمقاومة حتى حرية كل فلسطين.

وإنا لله وإنا إليه راجعون سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الأحد ٢ رمضان ١٤٤٣ هـ، الموافق: ٣ نيسان/أبريل ٢٠٢٢م