بمشاركة كافة القوى

بالفيديو: مهرجان جماهيري في غزّة بمناسبة اليوم الوطني للأسير الفلسطيني

مهرجان جماهيري في غزّة بمناسبة اليوم الوطني للأسير الفلسطيني
حجم الخط

غزّة - خاص وكالة خبر

احتشد عشرات المواطنين، اليوم الأحد، أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزّة، في مهرجانٍ نظّمته لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والحركة الوطنية الأسيرة، بمناسبة اليوم الوطني للأسير الفلسطيني، تحت عنوان "إلى متى".

وفي كلمته بالمهرجان، قال القيادي في حركة فتح، هشام عبد الرازق: "إنَّ شعبنا الفلسطيني العظيم يقف خلف أسيراته وأسراه داخل سجون الاحتلال، ويُدافع عن قضاياهم من أجل حريتهم"، مُعبراً عن فخره بنضالات شعبنا المعطاء.

بدوره، وجَّه القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، خالد البطش، التحية للأسرى الأبطال والأسيرات خاصةً المرضى منهم وأصحاب الإعاقات الكبيرة وكبار السن، مؤكّداً على استمرار الصراع مع الاحتلال.

وأضاف البطش، في حديثه لمراسل وكالة "خبر": "إنَّ الأسرى هم في طليعة المقاومة ضد المحتل الصهيوني، ونحن ماضون في المقاومة حتى تحرير الأرض واستعادة الأسرى".

من جانبه، أكّد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، ماهر مزهر، على أنَّ الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة ستبذل كل غالٍ من أجل استعادة حرية الأسرى وعودتهم إلى أحضان أمهاتهم وزوجاتهم.

وتابع مزهر، في حديثه لمراسل وكالة "خبر": "مطلوب حراك شعبي يُشارك فيها مئات الآلاف من أبناء شعبنا، وأنّ لا تقتصر مثل هذه الفعاليات على أعداد محدودة، لأنّه هؤلاء الأبطال ضحوا من أجل فلسطين بزهرات أعمارهم".